شركة فلسطينية تفوز بجائزة دولية في مجال تطبيقات الجوال

رام الله /سوا/حققت شركة يافا.نت للبرمجيات، إنجازاً هاماً في مجال تطبيقات الجوال، حيث فازت بجائزة الإبداع والتميز لعام 2015 في مجال تطبيقات الجوال في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا الذي نظمته شركة أوراكل العالمية في دبي الأسبوع الماضي.


وتنافست على هذه الجائزة كافة الشركات العاملة في هذا المجال، وحقق برنامج الفوترة الذكية باستعمال الجوال والتي قامت شركة يافا.نت ببرمجته بالجائزة الأولى.


وقد لاقى تطبيق الفوترة الذكية باستعمال الجوال ترحيباً من العديد من الشركات وخاصة شركة اوراكل والتي تعمل حالياً لمساعدة شركة يافا.نت لنشر هذا التطبيق في أوروبا والشرق الأوسط.


وبرنامج الفوترة الذكية صمم لشركات الكهرباء والمياه والغاز التي تقوم بفوترة زبائنها بشكل دوري. وباستعمال الجوال تستطيع الشركة من انجاز هذه المهمه بشكل فعال وبسرعة فائقه وبدقه متميزه.


وقال مدير عام شركة يافا.نت للبرمجيات يحيى السلقان "لقد عملنا على هذا التطبيق منذ فترة ويستعمل التطبيق حالياً في عشرة بلدات وقرى فلسطينية في عكا، حيث ساعد وجود خدمة الجيل الثالث هذا البرنامج من الانتشار. ولقد تبين أن درجة رضى زبائن المؤسسات التي تستعمل تطبيق شركة يافا.نت قد ازدادت بشكل ملحوظ".


وأشار السلقان الى أن هذه النسخة الثالثة لهذا التطبيق وقد استفادت الشركة من خبراتها في مجال الفوترة وبرمجة التطبيقات على الانترنت بشكل ساهم في هذا الانجاز.


ومن الجدير بالذكر أن شركة اوراكل قد أعلنت هذه الجائزة في احتفال ضم أكثر من 300 شركة من منطقة الشرق الاوسط وشمال افريقيا في مدينة دبي، وقد قام كل من نائب رئيس شركة اوراكل في اوروبا والشرق الاوسط ديفيد كالغان، مدير علاقة الشركاء مع اوراكل ناجي السعيد، بتسليم الجائزة لشركة يافا.نت.


وقد أشاد كالغان الى اهمية هذا التطبيق التي تفتقده الكثير من الدول سواء في اوروبا أو الشرق الاوسط وهنأ بذلك شركة يافا.نت على ابداعها وتميزها في هذا الخصوص.


يذكر أن شركة يافا.نت لها باع طويل في مجال تطبيقات الجوال حيث فازت بجائزة مشابهه قبل 3 سنوات من شركة نوكيا بافضل تطبيق في اوروبا والشرق الأوسط.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد