بالفيديو: راغب علامة للسياسيين في بلاده: كفاكم كذباً اشبعوا وخافوا الله

راغب علامة

وجه الفنان اللبناني راغب علامة، خلال لقاء تلفزيوني أثناء كواليس برنامج أحلا الصوت في موسمه الجديد، للسياسيين في بلاده طالباً منهم تجنب الكذب على المواطنين، والكف عن المطالبة و الضغط عليهم لدفع أموال للخزينة.

و قال راغب علامة :" كفاكم كذب يا سياسيين، كفاكم تدمير للبلد، كفاكم ضرائب، اشبعوا، المواطنية هي التي تصنع البلد، لا ضلكم تنادوا أموال للخزينة، حافظوا على أموالها لتوفير حياة للمواطنين وللبلد، خافوا الله انتو عايشين على حسابنا والخزينة فلست على حياتكم وأولوياتكم."

ومن جهة آخرى، عند سؤاله عن سبب تقديم التعازي للمخرج سيمون اسمر، الذي توفي مؤخراً قد كان يعاني من مشاكل صحية بالمسالك البولية وسرطان البروستات، رغم الخلافات القديمة بينهما، مؤكداً " سيمون شخص مبدع، وسبب الخلافات التي كانت بينا هي تجارياً أي لم أوافق التوقيع مع مكاتب الاحتكار، لأنه عندي مبدأ ان الفنان حر ولا يمكن أن يحتكر لان ذلك يؤثرعلى مسيرته الفنية، وفقاً لموقع الفن.

يذكر أن برناج ذا فويس سينطلق يوم السبت المقبل في الحادي والعشرين من سبتمبر/أيلول، الموسم الخامس من برنامج "ذا فويس" . ولهذه الغاية عقدت مجموعة MBC مؤتمرًا صحافيًّا في " O by Michel Fadel" في بيروت، للإعلان عن الموسم الخامس للبرنامج.

 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد