بالصور: غزة: تفاصيل لقاء فريق "سفينة الشباب" مع وكيل وزارة الشباب والرياضة

فريق مبادرة سفينة الشباب في وزارة الشباب والرياضة

زار فريق المبادرة الشبابية "سفينة الشباب"، أمس الأربعاء، وزارة الشباب والرياضة الفلسطينية، ضمن فعاليات وأنشطة المبادرة، وكان في استقبالهم أحمد محيسن وكيل وزارة الشباب والرياضة الفلسطينية، وجمال العقيلي مدير عام دائرة الشباب بالوزارة، وكان على رأس الوفد الزائر نبيل إسليم رئيس مجلس إدارة منتدى الشباب الحضاري، ورمضان النيرب مدير المنتدى، والأعضاء المشاركين بالمبادرة.

وأعرب إسليم، وفق ما وصل "سوا"، عن شكره التام لوكيل الوزارة لحُسن الاستضافة وإتاحة الفرصة أمام أعضاء فريق مبادرة سفينة الشباب ليعبروا عن مطالب الشباب وحقوقهم، والاستماع لآرائهم واستفساراتهم.

وبدوره رحب محيسن بالحضور، مُشيداً بالدور الذي يقوم به المنتدى في إبراز قضية الشباب والعمل على تحقيق مطالبهم وحقوقهم، مبدياً الاستعداد الكامل للتعامل مع منتدى الشباب الحضاري في تنفيذ فعاليات ومبادرات تسعى لتحقيق مطالب وحقوق الشباب.

يذكر أن مبادرة سفينة الشباب برعاية ملتقى الشراكة الشبابي ومركز العمل التنموي معاً، وستستمر المبادرة لمدة عشرة أيام تشمل العديد من الزيارات للمؤسسات الحكومية والأهلية في قطاع غزة ، وحملات التغريد الالكترونية والمؤتمرات الصحفية والجلسات الحوارية والنقاشية مع أصحاب القرار لتسليط الضوء على الواقع السيئ للشباب في قطاع غزة، ووضعهم عند مسؤولياتهم لتقديم حلول للمشاكل التي تواجه الشباب.

مبادرة سفينة الشباب.JPG
مبادرة2.JPG
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد