بالصور: وكيل وزارة الاقتصاد يستقبل وفدين من جوال وغرفة تجارة وصناعة رفح

رشدي وادي وكيل وزارة الاقتصاد الوطني يستقبل وفدا من شركة جوال

استقبل وكيل وزارة الاقتصاد الوطني، د. رشدي وادي اليوم الأربعاء، وفداً من شركة الاتصالات الخلوية "جوال"، برئاسة  أ. عمر شمالي المدير الإقليمي في قطاع غزة والوفد المرافق. 

ووفق بيان صحفي تلقت (سوا) نسخة عنه، فقد جرى اللقاء بحضور مدير عام وحدة الشؤون القانونية أ. يعقوب الغندور، و أ. إبراهيم المصري مدير عام الشؤون الإدارية والمالية؛ وذلك لبحث سبل التنسيق والتعاون بين الطرفين. 

ورحب وادي بوفد شركة جوال، مثمنا جهودهم في تقديم الخدمات للمواطنين. 

من جهته شكر مدير عام شركة جوال أ. عمر شمالي وكيل الوزارة على حسن الاستقبال، مثمناً دور الوزارة في حماية المستهلك الفلسطيني، مؤكداً في الوقت ذاته على استمرار الشركة في تقديم الخدمات للوزارة.

كما استقبل د. وادي في مكتبه وفداً من غرفة تجارة وصناعة رفح برئاسة رئيس الغرفة الأستاذ هيثم أبو طه والوفد المرافق، وذلك لبحث سبل التنسيق والتعاون بين الطرفين، بحضور مدير عام الإدارة العامة للصناعة أ. عبد الناصر عواد، و أ. تامر الزويدي مدير وحدة التنسيق مع القطاع الخاص بالوزارة.

ورحب وادي بوفد الغرفة التجارية، حيث هذا اللقاء لدراسة ومناقشة الوضع الاقتصادي في قطاع غزة ودور مؤسسات القطاع الخاص في المساهمة بتقديم الحلول للمشكلات الاقتصادية.

من جانبه شكر رئيس غرفة رفح، وكيل الوزارة على حسن الاستقبال، مثمناً دور الوزارة في حماية المستهلك الفلسطيني، مؤكداً على استمرار التنسيق والتواصل مع وزرة الاقتصاد الوطني لتحقيق المصلحة العامة.

f913fd26-cc23-4e93-8f9a-0acb2e6b699e.jpg
5382f5a4-d311-4dca-8e9a-03225dc95ded.jpg
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد