الحسيني والنتشة يتفقدا تجمع "أبو نوار" البدوي

تجمع أبو نوار البدوي

تابع رئيس دائرة القدس عدنان الحسيني والأمين العام للمؤتمر الوطني الشعبي للقدس اللواء بلال النتشة، أوضاع المواطنين في تجمع أبو نوار البدوي شرق القدس، خلال جولة تفقدية اليوم الأربعاء.

واطلع المسؤولان، على المدارس والمرافق العامة في المنطقة التي يسكنها البدو المهددين بالترحيل من قبل الاحتلال الإسرائيلي خلال لقائهما رئيس بلدية الخان الأحمر أبو خميس أبو داهوك، ومسؤول تجمع البدو في جبل البابا عطا الله مزارعة، وأمين سر "فتح" في الموقع أبو عماد جهالين، ومسؤول ملف البدو في المؤتمر الوطني الشعبي للقدس حسين أبو داهوك.

كما التقى الحسيني والنتشة مع سكان التجمع، واستمعا منهم الى القضايا والاحتياجات والمشاكل التي يعانون منها، وفي مقدمتها تهديدات الاحتلال المتواصلة بترحيلهم عن أماكن سكنهم. وفق الوكالة الرسمية.

في السياق ذاته، التقى الحسيني والنتشة مع رئيس بلدية أبو ديس أحمد صالح أبو هلال، ورئيس النادي سفيان البو، واطلعا على احتياجاتهما ووعدا بتلبيتها والعمل على تقديم المساعدة لهما وفق الإمكانيات المتاحة.

كما التقى الحسيني والنتشة مع أمين سر حركة "فتح" في أبو ديس محمد ربيع، واستمعا منه الى شرح مفصل عن الوضع التنظيمي وعن الاوضاع العامة في البلدة، في ضوء استمرار العدوان الإسرائيلي الذي يشمل القتل والاعتقالات والمداهمات التي تستهدف المواطنين العزل.

وندد الحسيني والنتشة بالعدوان الإسرائيلي المتواصل على أبناء شعبنا على مرأى ومسمع من العالم أجمع دون اتخاذ إجراءات تغير من الواقع المرير الذي يعايشه المواطن الفلسطيني بشكل يومي.

 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد