وزير الأشغال يوقع اتفاقية مع نظيره الأردني لتنفيذ 3 مشاريع

وزيرا الأشغال الأردني والفلسطيني

اتفق وزيرا الأشغال العامة الفلسطيني محمد زيارة والأردني فلاح العموش، على تنفيذ عدد من المشاريع متعلقة بقطاع الطرق والإسكان والعطاءات الحكومية، خلال مذكرة تفاهم وقعها الطرفان اليوم الاربعاء في مدينة رام الله .

وقال زيارة إن المذكرة تشمل تنفيذ 3 مشاريع، في مجال العطاءات الحكومية، والذي يعتبر أمرا مهما في تحريك العجلة الاقتصادية، إضافة الى تنفيذ مشروع في مجال الطرق والجسور، وهو مشروع طريق وادي النار الذي يربط محافظات الضفة الغربية الشمالية والوسطى بمحافظاتها الجنوبية، وهو طريق وعر، والمحور الثالث هو محور الإسكان خصوصا فيما يتعلق ببرنامج الإسكان الميسر.

وبحسب الوكالة الرسمية، ثمن زيارة موقف ودور المملكة والشعب الأردني في دعم القضية الفلسطينية، وحقه في إقامة دولته المستقلة، والجهود المتواصلة التي يقوم بها العاهل الأردني الملك عبد الله الثاني، وتحركه السياسي في شتى أنحاء العالم لدعم القضية الفلسطينية.

بدوره، قال العموش إننا في الحكومة الأردنية على استعداد تام للتعاون في شتى المجالات، وتبادل الخبرات لنكون جسدا واحدا في إعمار فلسطين، لافتًا الى أن فلسطين هي قضية الأردن الأولى، وقضية كل أردني، وأن الملك يدافع بكل قوته عن المسجد الأقصى المبارك والمقدسات.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد