جوال

شاهد: حليمة بولند يثير الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي

شاهد فيديو حليمة بولند ترقص بالجلابية الضيقة

شاهد فيديو حليمة بولند ترقص بالجلابية الضيقة


دبي - سوا

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي اليوم الأربعاء 18 سبتمبر 2019 مقطع فيديو للإعلامية الكويتية حليمة بولند وهي ترقص بالجلابية الضيقة والبرقع حيث آثار ذلك حفيظة الكثير من المتابعين والإعلاميين الذين اتهموها بأنها تفعل ذلك من أجل جذب كبار السن.

وظهرت حليمة بولند في مقطع الفيديو وهي ترتدي جلابية ضيقة حمراء اللون ومكشوفة الكتفين وبرقع على وجهها وترقص على أنغام أحدى الاغنيات، حيث تعرضت لموجة من التعليقات والانتقادات على الحسابات التي قامت باستعادته على تطبيق الصور والفيديوهات "إنستغرام" واتهمها الكثيرون بأنها تعمد إلى جذب الرجال كبار السن.

ويشار إلى أن الأضواء سلطت في وقت سابق على الإعلامية بعد الضجة التي أثارتها وثيقة انتشرت مؤخراً وأشير فيها إلى حصولها على وكالة عامة من بليونير كويتي وهو ما نفاه الأخير جملة وتفصيلاً.

ووجه المتابعون انتقادات حادة للإعلامية حليمة بولند ، حيث طالب العديد منهم بضرورة تقديم العلاج النفسي العاجل لها ، منتقدين في ذات الوقت طريقة رقصها الاستعراضي الذي يخالف العادات والتقاليد في دولة الكويت.

وكانت حليمة بولند قد تعرضت قبل أيام لضجة جديدة من خلال مقاطع نشرتها مع ابنتيها مريم وكاميليا في باريس وبجلسة تصوير جديدة جريئة، وذلك بعد الضجة التي أثارتها في الطائرة الخاصة مع ابنتيها.

وظهرت الإعلامية في  مقطع فيديو الخاص بها المثير للجدل وهي ترقص بالبرقع والتي كانت ضيقة جداً عليها، وتقوم بالتمايل والرقص أمام الكاميرا وقد سجلت هذه الرقصة بالفيديو وقامت بنشره على الحساب الخاص بها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

. #حليمه_بولند بالبرقع . . @fattybrownstore_ @fattybrownstore_ يوجد لدينا جميع انوع الشعر الطبيعي هندي برازيلي افريقي يوجد لدينا جميع الأطوال والاوان والمديلات باروكه الجذور ( باروكه الخفيه) باروكه المشاهير تنفرق من جميع الجهات جميع التسريحات منابت وبويصلات شعر حقيقيه اكستنشن كلبسات و خياطه وتيب لاصق وغطاء الصلع ريحي شعرك وحصلي على شعر طبيعي ١٠٠٪؜ صبغه فير سيشور غسيل بأسعار مغريه @fattybrownstore_ @fattybrownstore_

A post shared by مس انستا (@ms.instaaa) on


الأخبار الأكثر تداولاً اليوم