بالصور: غزة: النائب الأسطل يزور مديرية التربية والتعليم في رفح

النائب الأسطل يزور مديرية التربية والتعليم في رفح

زار النائب عن كتلة التغيير والإصلاح يونس الأسطل مديرية التربية والتعليم بمحافظة رفح، اليوم الأربعاء، حيث كان في استقباله أشرف عابدين مدير مديرية التربية والتعليم بمحافظة رفح، وسمير الحوراني المدير الإداري للمديرية وإسماعيل حرب المدير الفني للمديرية.

وبدوره، أشاد الأسطل، وفق ما وصل "سوا"، بجهود مديرية التربية ولتعليم بمحافظة رفح مدراء وعاملين على العمل الملموس والواضح بتعزيز سير المسيرة التعليمية للطلاب والطالبات بالمدارس الحكومية.

ومن جانبه، شكر مدير التعليم أشرف عابدين الأسطل على هذه الزيارة، معرباً عن سعادته لحرصه على الاطمئنان على العملية التعليمية وسيرها بانضباط للمدارس والطلاب والمعلمين.

كما واستعرض أهم المعوقات التي تعاني منها مديرية التربية والتعليم بالمحافظة وكذلك بعض المطالب التي يحتاجها كل من الطالب المدرسي والمعلم لسير العملية التعليمية بالشكل الأمثل الذي يتمناه الجميع، منها إعفاء الطلاب الفقراء من ثمن الكتب الدراسية للغة الانجليزية وكذلك توفير باص للنقل الداخلي للمعلمين الذين يعملون بالمناطق النائية بمدينة رفح .

كما وطالب بالعمل على إمداد المديرية بالكوادر الإدارية لمليء الشواغر في الهيكلية ليتسنى العمل بالطاقة الكاملة ومنع تكليف المعلمين ليشغلوا هذه الشواغر، ليستمر العمل بكفاءة وهمه عالية وقيام الجميع بما علية من واجبات، والحرص أيضاً على أهمية التواصل وتبادل الزيارات للوقوف بشكل دوري على سير العملية التعليمية.

الاسطل2.jpg
الاسطل1.jpg
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد