جمعية الملتقى التربوي الخيري تطلق مشروع " مصروف الطالب اليومي "

غزة / سوا/ أطلقت جمعية الملتقى التربوي الخيري مشروع مصروف الطالب اليومي لطلاب المرحلة الابتدائية في مدارس وكالة الغوث والمدارس الحكومية في المنطقة الوسطى ، بتمويل من مؤسسة الوحدة " unity " .

يأتي هذا المشروع الإنساني التزاماً من الجمعية بمساعدة الطلاب على تذليل العوائق المادية التي تحول أحيانا دون تمكن البعض من متابعة التحصيل العلمي في بيئة مريحة نفسياً ، لا سيما في ظل الأوضاع الاقتصادية والاجتماعية الضاغطة التي تعاني منها بعض الأسر .

من جانبه أكد أ. محمد بارود مدير وحدة الرعاية الاجتماعية " أن المشروع يساهم في تهيئة الأجواء المناسبة للطلبة ، ويهدف إلى تحسين ظروفهم المادية وتهيئة الأجواء لمضاعفة جهدهم وزيادة تحصيلهم العلمي .

وأوضح بارود أن المدارس هي من تختار الحالات المستفيدة من هذا المشروع من خلال ضوابط محددة ، بحيث يتم التركيز على الأيتام وذوي الدخل المحدود ، ويستفيد الطالب الذي يشمله مشروع المساعدة من الكوبونات الخاصة بالمشروع والبالغة قيمتها شيكل واحد يومياً ، والتي تم توزيعها على المدارس لتوزيعها مباشرة على الطلبة المستهدفين . 

بدوره شكر أ. وجدي جودة رئيس مجلس الإدارة في جمعية الملتقى التربوي دور مؤسسة الوحدة " unity " على تقديم الدعم لهذا المشروع ، وأثنى المؤسسة وما تقدمه من نشاطات في مجال دعم الطلبة ودعم الأسر المحتاجة ، وتمنى التواصل وتقوية الجهود لخدمة أبناء شعبنا الفلسطيني .

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد