شاهد: ​​​​مسلسل الحفرة الموسم الثالث الحلقة 1 مترجمة

مسلسل الحفرة الموسم الثالث الحلقة 1 مترجمة

يقدم لكم موقع وكالة سوا الاخبارية مسلسل الحفرة الموسم الثالث الحلقة 1 مترجمة، بعد ساعات قليلة فقط من بدء الموسم الجديد، والذي يعرض على قنوات ام بي سي، وبالتحديد ام بي سي بوليود.

وجرت مؤخرا مفاوضات مع النجمة التركية ​هازال سوباشي​ للانضمام للجزء الجديد من مسلسل ​الحفرة​ بدور "إفسون"، والتي ستنتقل جديدا إلى الحي الذي يدعى "الحفرة"، اذ أنها ستخوض دور البطولة الى جانب النجم التركي ​أراس بولوت إينملي​.

الحفرة هو مسلسل تركي درامي أكشن وجريمة، من إنتاج شركة القمر للإنتاج من بطولة أراس بولوت إينملي وديلان شيشيك دينيز واركان كولتشاك كوستنديل.

وتدور أحداث المسلسل حول أحد أحياء مدينة إسطنبول، بل ومن أكثرها خطورة، الذي تتحكم فيه عائلة "كوشوفالي"، وتفرض قوانينها في الحي حيث لا يمكن النقاش أو المجادلة في هذه القوانين.

ومن أهم ما تم فرضه على سكان هذا الحي هو عدم المتاجرة بالمخدرات أبداً، وفي حال تم الخروج عن هذا القانون يطبق العقاب مباشرة. وأب هذا الحي هو إدريس. تم الاعلان عن المسلسل في تاريخ 25 سبتمبر 2017، وتم عرضه على قناة شو تي في يوم 23 أكتوبر 2017.

الجدير ذكره ان مسلسل الحفرة حقق نسب مشاهدة عالية في تركيا والعالم العربي من خلال يوتيوب، ولذلك قرر القيمون عليه تصوير جزء آخر منه.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد