بث مباشر انتر ميلان

بث مباشر مباراة انتر ميلان وسلافيا براغ اليوم في دوري ابطال اوروبا

بث مباشر سوا

يستعد فريق إنتر ميلان الإيطالي لخوض أولى مبارياته في دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي، مساء اليوم عندما يلتقي فريق سلافيا براغ التشيكي في إطار ذهاب مباريات المجموعة السادسة ضمن الجولة الأولى لدوري الأبطال.

ويلعب إنتر ميلان مباراته عند الساعة 7:55 بتوقيت فلسطين ومكة المكرمة، الساعة 6:55 بتوقيت مصر، وتقام على أرض ملعب سان سيرو الإيطالي "جوزيبي مياتزا" معقل الفريق النيراتزوري.

ويدخل انتر ميلان مباراة سلافيا براغ مع كامل الاستعداد للفوز وتحقيق نتيجة طيبة في المباراة، يواصل فيها الانتر نتائجه الطيبة محليا هذا الموسم، حيث حقق الفوز في مباريات الدوري الإيطالي منذ بدايته الموسم الحالي.

ويسعى مدرب الانتر أنطونيو كونتي في مباراة انتر ميلان وسلافيا براغ مباشر، إلى تحقيق الانتصار الأول في دوري أبطال أوروبا الموسم الحالي مع إنتر ميلان، والفوز بثلاث نقاط خاصة أنه يلعب ضمن مجموعة حديدية.

وتضم المجموعة السادسة التي يلعب فيها انتر ميلان وسلافيا براغ مباشر، فريق برشلونة الاسباني وفريق بروسيا دورتموند الالماني، اللذان يتواجها اليوم أيضا في إطار مباريات الدور ذاته.

ويتطلع متابعو مباراة انتر ميلان وسلافيا براغ مباشر إلى متابعة الوافد الجديد النجم روميلو لوكاكو الذي يشارك مع انتر ميلان في هذه المباراة، ويترقب المتابعون ظهوره بشكل جيد مع الفريق وتحقيق الفوز في المباراة الأولى للفريق.

وتذاع مباراة انتر ميلان وسلافيا براغ مباشر عبر مجموعة قنوات بين سبورت وتحديدا قناة beIN SPORTS HD 1 ويعلق عليها المعلق المصري علي محمد علي، كما يمكنكم مشاهدتها عبر وكالة سوا الاخبارية بث مباشر مباراة انتر ميلان وسلافيا براغ مشاهدة بدون تقطيع وتوقف.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد