رابط مشاهدة مباراة الهلال والاتحاد اليوم بث مباشر - يلا شوت

مشاهدة مباراة الهلال والاتحاد السعودي اليوم

تقام اليوم الثلاثاء، على استاد جامعة الملك سعود مباراة الاياب بين الهلال والاتحاد ضمن ربع نهائي دوري أبطال آسيا 2019، حيث ينتظر جماهير الكرة العربية المباراة التي ستجمع بين الفريقين.

ومن جهته، أكد المدير الفني للاتحاد السعودي استعداداته لخوض مباراة اتحاد جدة من أجل التأهل للدور نصف النهائي، لافتا الى ثقته الكاملة في قدرة فريقه على تخطي عقبة الهلال الصعبة في ربع النهائي.

وفريق الهلال والاتحاد في ربع نهائي سعودي خالص من أجل تعويض خسارة النصر أمس والمنافسة على دوري أبطال آسيا 2019 حتى الرمق الأخير، هذا وقد امتلأ استاد جامعة الملك سعود بالجماهير الزرقاء لدعم الفريق قُبيل المواجهة الحاسمة.

وأشارت تقارير صحفية، أن الحائلي عقد اجتماع مع سييرا بعد تراجع نتائج الفريق خلال الفترة الماضية، خاصةً في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، إلا أنه في نهاية هذا الاجتماع قرر تجديد الثقة في المدرب التشيلي.

ويستعد فريق الهلال بقيادة المدرب الروماني رازفان لوشيسكو لاستضافة نظيره الاتحاد ومدربه التشيلي لويس سييرا، مساء يوم الثلاثاء المقبل، في مباراة مصيرية، بإياب دور ربع نهائي البطولة الآسيوية.

وتبث المباراة على قنوات بي إن سبورت bein sports 2hd وقناة الكأس HD 3 بتعليق كل من رؤوف خليف وخليل البلوشي في مباراة كبيرة بين الزعيم والعميد.

الجدير بالذكر أن مباراة الذهاب التي جمعت بين الهلال والاتحاد كانت قد انتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف، ولا بد أن يخرج أحد الفريقين من الدور ربع النهائي.

وتنطلق المباراة الهلال والاتحاد اليوم في إياب ربع نهائي دوري أبطال آسيا، في تمام الساعة 7:00 بالتوقيت العاصمة المصرية القاهرة و 8:00 بتوقيت مكة المكرمة وفلسطين .

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد