جوال

مشاهدة مسلسل جمان الحلقة 13 وظهور شخصية جديدة

مسلسل جمان الحلقة 13

مسلسل جمان الحلقة 13


المنامة - سوا

تدور أحداث الحلقة 13 من مسلسل "جمان" حول قصة حب تجمع الفتاة "جمان" بابن خالها "جمال"، ويقرران تحدي الأسرة والظروف من أجل الزواج إلا ان قصة زواجهما تواجده عدة أزمات بعد ذلك أيضاُ بسبب الاختلافات بينهما ورغبة جمان في الاستقلال بنفسها وتحقيق طموحاتها.

لمشاهدة الحلقة 13 اضغط هنــــا

ويناقش مسلسل جمان عدة قضايا اجتماعية وإنسانية وكذلك أمور حول مشاكل المرأة في المجتمعات الشرقية، وتصدر المسلسل قائمة اهتمام الجمهور الخليجي منذ عرض أولى حلقاته وتصدر محركات البحث، ويعرض في السادسة مساء على قناة mbc.

المسلسل يتناول كثيراً من المفاهيم القديمة والراقية التي تساعد الشباب على عيش حياتهم بشكل سليم، ويذكِّر بعديدٍ من العادات والمبادئ الجميلة حتى لا تنقرض أبداً.

كما يتناول العمل واقع المرأة الخليجية، وعلاقتها بالرجل الشرقي من خلال حكايات شخصياته التي تعيش قصصاً معقدة، ويغوص المسلسل أيضاً في علاقة المرأة العاطفية بالرجل، وأحاسيس كل طرف تجاه مختلف القضايا، وطريقة تفكيرهما.

ويشارك في مسلسل جمان، إضافة إلى نور الغندور، كلٌّ من مهند الحمدي، فوز الشطي، محمد الدوسري، ليالي دهراب، عبد الله التركماني، هدى صلاح، فاطمة الطباخ، فاطمة الحوسني، هدى الخطيب، وأحمد الهزيم.


الأخبار الأكثر تداولاً اليوم