موعد مباراة فلسطين وأفغانستان في تصفيات كأس آسيا 2020

موعد مباراة فلسطين وأفغانستان في تصفيات كأس آسيا 2020

يستعد المنتخب الوطني للناشئين تحت 16 عاما، لخوض أولى مبارياته غدا الأربعاء في التصفيات المؤهلة لكأس آسيا 2020 المقامة في ايران، ضد منتخب أفغانستان ضمن منافسات المجموعة الثالثة.

ووصلت بعثة المنتخب الفلسطيني إلى إيران أول أمس الأحد، بعد انتهاء معسكرها التدريبي في مسقط عاصمة سلطنة عمان، للاستعداد للمشاركة في تصفيات كأس آسيا للناشئين لكرة القدم ضمن مجموعة تضم ايران وجزر المالديف.

وكان منتخبنا الوطني أنهى معسكره التدريبي الذي أقامه في ُعمان في الفترة من 8-15 ايلول استعدادا لتصفيات آسيا، وخاض مباراتين مع المنتخب العماني خسر الاولى بثلاثة اهداف لهدف، وفاز في الثانية بهدف وحيد. وفق الوكالة الرسمية.

ويخوض منتخبنا لقاءه الثاني في التصفيات يوم الجمعة المقبل بلقاء صعب أمام صاحب الدار منتخب ايران، على ان يختتم مبارياته بلقاء منتخب جزر المالديف يوم الاحد المقبل.

ويشارك في التصفيات 47 منتخباً، وتم توزيع التصفيات على منطقتين جغرافيتين هما الغرب (غرب آسيا والجنوب والوسط) بمشاركة 25 فريقاً، والشرق (شرق آسيا وآسيان) بمشاركة 22 فريقا.

ويتأهل إلى النهائيات صاحب المركز الأول في كل مجموعة إلى جانب أفضل 4 منتخبات تحصل على المركز الثاني، وينضم إليها منتخب الدولة المضيفة الذي يحصل على بطاقة التأهل المباشر، وفي حالة حصول منتخب الدولة المضيفة على إحدى بطاقات التأهل المباشر للبطولة، فإن المنتخب الحاصل على المركز الخامس بين ثواني المجموعات يحصل على بطاقة التأهل للنهائيات.

 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد