جوال

زيادة مبيعات الايفون بسبب ألوانه المتعددة

ألوان الايفونات

ألوان الايفونات


واشنطن - سوا

كشف المحلل المالي مينج كيو، عن أكثر الهواتف الذكية الجديدة التابعة لشركة أبل من نوع ايفون11 وبرو وماكس، حيث حصدت مبيعات مميزة وكثيرة، منذ لحظة الاعلان عن فتح باب الطلب المسبق عبر موقعها الإلكتروني.

وأكد أن هاتف آيفون 11 بالون الأخضروالبنفسجي، من أكثر الهواتف التي حققت مبيعات فريدة في الصين، بينما ايفون 11 برو فقد حقق نجاح ومبيعات أكثر في أمريكا، خاصة باللون الأخضر الفاتح، وحاليا يواجه مشكلة في عملية الإنتاج.

وبناء على ذلك، قامت شركة TF Securities بتحديث توقعاتها المتعلقة بمبيعات هواتف آيفون الجديدة لهذا العام، حيث وضعت مبيعات تقديرية تتراوح بين 70 إلى 75 مليون وحدة، في مقابل توقعاتها السابقة والتي كانت تشير إلى 65 إلى 70 مليون وحدة.

iphone-11-lineup-and-price.jpg
 

وأشار التقرير، إلى أن هاتف آيفون 11 يعتبر اختيارًا مميزًا للتحديث من هواتف آيفون 6 و6s و7، حيث يعتبر سعره مناسبًا وأقرب إلى متوسط المرتب الشهري للموظفين في الصين، ويعتبر أفضل من تسعير ”آيفون إكس ار“ الذي طرحته الشركة العام الماضي وكان يبلغ 1.5 إلى 1.7 مرة مقارنة بمتوسط الأجور في الصين، وفقاً لموقع ارم نيوز.

وتبدأ أسعار هواتف أبل الجديدة، والتي تم طرحها الأسبوع الماضي خلال حفل أقامته الشركة في مسرح ستيف جوبز بمدينة كوبرتينو بولاية كاليفورنيا الأميركية ”أبل بارك“، من 699 دولارًا لآيفون 11 و999 دولارًا لآيفون 11 برو و1099 لآيفون 11 برو ماكس.


الأخبار الأكثر تداولاً اليوم