بالفيديو: شاهد: كريستيانو رونالدو يبكي خلال مقابلة تلفزيونية

النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو

لم يستطع اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو حبس دموعه خلال مقابلة تلفزيونية حينما سأله المذيع عن أبيه المتوفى منذ سنوات طوال، وأراه مشاهد لم يراها من قبل حتى دخل في نوبة بكاء متأثراً بما شاهده.

وخلال مقابلة تليفزيونية مع الصحفي الإنجليزي الشهير، بيرس مورغان، لبرنامجه "صباح الخير يا بريطانيا" والذي يتم بثه عبر "شبكة ITV" ، ويذاع الثلاثاء، دخل رونالدو في حالة من البكاء الشديد بعد عرض فيديو قصير يضم صورا لوالده المتوفي منذ نحو 14 سنة.

واحتوى الفيديو القصير أيضا على بعض الكلمات القليلة، التي يتحدث خلالها والد رونالدو عن "الدون" وفخره بإنجازاته، وكل ذلك ولم يكن اللاعب قد وصل إلى حقبته الذهبية مع ريال مدريد، وفقا لما نقلته صحيفة "آس" الإسبانية.

وغالبت اللاعب دموعه بعد عرض لقطات لوالده الراحل خوسيه دينيس أفييرو، الذي كان مدمنا للكحوليات وتوفي بسبب فشل في وظائف الكبد عام 2005 وعمره حينذاك 52 عاما.

وقال رونالدو بعد أن مسح دموعه معتذرا: "أسف. لم أشاهد هذا الفيديو من قبل. لقد كان مذهلا".

وتابع: "كنت أعتقد أن هذه المقابلة ستكون مضحكة لكنني لم أر هذه الصور من قبل، ويجب أن تكون لدى نسخة منها من أجل أن أريها لأولادي وعائلتي، لم اتحدث مع والدي كثيرا، ولم أكن التقيه كثيرا، كان مدمنا للخمر، وتوفي وعمري 20 عاما".

ووفقاً لسكاي نيوز، حقق النجم البرتغالي العديد من النجاحات وتألق مع فريقه الجديد يوفنتوس الإيطالي الذي انتقل إليه في الموسم الماضي قادما من ريال مدريد الإسباني.

 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد