الاتحاد العربي لكرة القدم يعين الأمير الفيصل رئيسا بالتزكية

الأمير عبد العزيز الفيصل

أقرت الجمعية العمومية للاتحاد العربي لكرة القدم، في اجتماعها الذي عقدته اليوم في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية، تعيين الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل رئيسا للاتحاد.

وفاز الفيصل بفترة رئاسية تمتد حتى 2022 من خلال التزكية، بحضور أعضاء الجمعية العمومية، التي استهلت أعمالها بكلمة للرئيس المكلف للاتحاد خلال الفترة الماضية محمد روراوه استعرض من خلالها برامج ومسابقات الاتحاد والتقارير المعدة من الأمانة العامة، بينما أعلن الدكتور رجاء الله السلمي الأمين العام للاتحاد اكتمال نصاب الجمعية العمومية.

وكان المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية، قد أعلن استقالته من رئاسة الاتحاد العربي عقب مغادرته رئاسة مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة، نهاية شهر حزيران الماضي. وفق الوكالة الرسمية.

وترأس الفيصل اجتماع مجلس إدارة الاتحاد العربي في دورته الـ 70، واطلع على التقارير الإدارية والمالية والفنية وعلى سير العمل في الأمانة العامة للاتحاد، وناقش مع المجلس العمل في المرحلتين الحالية والمستقبلية، بحضور النائب الأول لرئيس المجلس محمد روراوه، والأمين العام للاتحاد رجاء الله السلمي وأعضاء المجلس.

وكلف الفيصل، النائب الأول والأمانة العامة بدراسة مشروع إقرار اللجان لتحديد مهامها وعرضها على الرئيس وأعضاء المجلس في الاجتماع القادم لاعتمادها والرفع بها إلى الجمعية العمومية للمصادقة عليها.

 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد