السفير الفرا يناقش التطورات الفلسطينية والتعاون مع بلديات بلجيكية

سفير فلسطين لدى الاتحاد الأوروبي عبد الرحيم الفرا

ناقش سفير فلسطين لدى الاتحاد الأوروبي عبد الرحيم الفرا، تطورات الأوضاع الفلسطينية وآفاق التبادل الثقافي والبيئي خلال لقائه مع عدد من رؤساء بلديات بلجيكية.

والتقى الفرا بشكل منفصل مع رئيس بلدية زواندرخت الفلامانية، اندرى فان دو فيفر، ورئيس بلدية زيلزات برنت ميليمان، بحضور مدير دائرة العلاقات الدولية استيفن ديفوستير،  ومديرة دائرة التطوير والتعليم والثقافة إليزابيث ايلارت. بحسب الوكالة الرسمية.

واستعرض الفرا خلال لقاءاته مع رؤساء البلديات تطورات ما يجري في فلسطين من انتهاكات بحق الفلسطينيين من قبل الاحتلال الاسرائيلي لا سيما تدمير المشاريع والبنية التحتية و تأثيرها على حياتهم اليومية.

وأكد أهمية الاعتراف بالحقوق الفلسطينية والتذكير الدائم بأن الشعب الفلسطيني ما زال بحاجة لحل شامل وعادل لقضيته والاعتراف الفوري بالدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس ، لإنقاذ حل الدولتين والذي تنادي به أوروبا ومن ضمنها المملكة البلجيكية.

بدوره، رحب رئيس بلدية زيلزات بدعوة السفير الفرا لهم بعقد مشاورات موسعة في عدة مجالات بمقر البعثة الفلسطينية، وتم الاتفاق مع بلدية زواندرخت على تنظيم يوم ثقافي فلسطيني في مدينة زواندرخت.

 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد