جدول ترتيب دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين 2020 - الدوري السعودي

ترتيب دوري محمد بن سلمان للمحترفين

اختتمت منافسات الجولة الثالثة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، مساء أمس الأحد، بعد مباريات قوية شهدت عددا من المفاجآت والنتائج غير المتوقعة خاصة الأندية الكبيرة.

وتربع نادي الهلال السعودي على رأس ترتيب الدوري رغم تعادله في المباراة الأخيرة أمام الفيحاء بهدف لكل منهما، ليحصد 7 نقاط من 3 مباريات، فيما يحتل نادي النصر ترتيب المركز الثاني في الدوري.

وشهدت الجولة الثالثة مفاجأة ثقيلة حيث فاز فريق ضمك على العميد الاتحاد بهدفين مقابل هدف، ليبقى الاتحاد في المركز 11 أما ضمك يحتل المركز 13 في دوري محمد بن سلمان للمحترفين 2020.

أما فريق العدالة فقد خسر بثلاثة أهداف مقابل هدفين من فريق التعاون، رغم بدايته المبشرة التي شهدت تعادله مع الأهلي وفوزه على ضمك في الجولتين السابقتين من الدوري ليحتل العدالة المركز السابع في ترتيب دوري محمد بن سلمان للمحترفين.

وفي نهاية الجولة الثالثة من دوري محمد بن سلمان للمحترفين حققت 5 فرق الانتصار، فيما شهدت 3 مباريات التعادل، وسجل اللاعبون في منافسات الجولة الثالثة 26 هدفا في دوري محمد بن سلمان للمحترفين.

وتنطلق الجولة الرابعة من الدوري السعودي دوري محمد بن سلمان للمحترفين الخميس القادم الموافق 19 سبتمبر الجاري،  وتستمر ثلاثة أيام من السبت حتى الخميس، وأبرز مبارياتها كلاسيكو الهلال والاتحاد على ملعب الجوهرة المشعة.

وقبل انطلاق الجولة الرابعة من دوري محمد بن سلمان للمحترفين الدوري السعودي، سنعرض لكم ترتيب جدول الدوري السعودي بعد نهاية الجولة الماضية وفق عدد نقاط كل فريق.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد