كلية العودة تكرم خريجيها الناجحين في الامتحان الشامل

تكريم كلية العودة الجامعية

أقامت كلية العودة الجامعية، اليوم الاثنين، حفلا تكريميا لخريجي الدبلوم المتوسط الناجحين في الامتحان التطبيقي الشامل 2019 وذلك في مطعم التايلندي بمدينة غزة .

وحضر الحفل عبد السلام وهبة مسؤول العلاقات العامة وخدمة المجتمع، ومحمد حمادة مشرف القبول والتسجيل، ووائل المبحوح المحاضر بالكلية، وسليمان مهنا مشرف الشؤون الأكاديمية وعشرات الخريجين المحتفى بهم. وفق بيان ورد "سوا" نسخة عنه.

وافتتح اللقاء وائل المبحوح بترحيبه بالخريجين وتحدث عن أهمية العلم والسعي لطلبه بشكل مستمر، موضحاً أن هناك الكثير من قصص النجاح التي تحسب لأصحابها أنهم واجهوا الكثير من الصعاب حتى وصلوا لتحقيق أهدافهم

 وختم حديثه بشكره للكلية على تنظيمها هذا الحفل وسعيها لتنفيذ الأنشطة النوعية لخدمة طلبتها وخريجيها.

من ناحيته بارك الأستاذ عبد السلام وهبة للخريجين نجاحهم في الامتحان الشامل مبيناً أن كلية العودة الجامعية تسعى كل عام لتقديم مميزات جديدة تلبي حاجة الطلبة والمجتمع في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي يعشيها قطاع غزة

وأوضح أن الكلية أعلنت هذا العام عن العديد من المنح والامتيازات أهمها منحة الماجستير لخريجي البكالوريوس من الراغبين بالتسجيل في الكلية هذا العام، وإمكانية الاستفادة من المستحقات للموظفين وذويهم بنسبة 40% بالإضافة إلى منحة اللاب توب والتقسيط المريح للرسوم والكتب المجانية وغيرها من الامتيازات، داعياً الخريجين لاغتنام الفرصة وإكمال مسيرتهم التعليمية.

واختتم الحفل تخريج كلية العودة ب فتح باب النقاش بتوزيع شهادات تهنئة للخريجين بنجاحهم في الامتحان الشامل والتقاط الصور التذكارية.

069A8528.JPG
069A8449.JPG
069A8399.JPG
069A8533.JPG
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد