جوال

أين تباع تذاكر مباراة السوبر المصري؟

أماكن بيع مباراة السوبر المصري

أماكن بيع مباراة السوبر المصري


القاهرة - سوا

حدد الاتحاد المصري لكرة القدم موعد مباراة السوبر المصري والتي تجمع بين بطل الكأس فريق الزمالك، وبين بطل الدوري الأهلي، في مباراة ستشهد منافسة شديدة بين الفريقين خاصة مع بداية الموسم الجديد وبحث كل منهما عن لقب جديد.

وتقام المباراة يوم الجمعة المقبل 20 - 9 - 2019 في تمام الساعة 8 مساء بتوقيت مصر على ملعب استاد برج العرب في الإسكندرية، بحضور 10 آلاف متفرج، بعدما حدد الاتحاد عدد التذاكر ب5 آلاف تذكرة لجماهير كل فريق.

وأوضح اتحاد الكرة أنه سيطرح تذاكر المباراة للبيع لتكون في متناول الجمهور خلال الساعات القادمة، وحدد الاتحاد عددا من منافذ وأماكن بيع تذاكر مباراة كأس السوبر المصري بين الأهلي والزمالك.

ووفقا لما أعلن اتحاد الكرة، فإن أماكن بيع تذاكر مباراة السوبر المصري بين الأهلي والزمالك ستكون في الأماكن التالية: "ملعب الجزيرة - استاد القاهرة الدولي- نادي الأهلي- نادي الزمالك- الاسكندرية".

يشار إلى أن مباراة كأس السوبر المصري بين الزمالك والاهلي ستكون تحت قيادة طاقم حكام اوروبي، ستعلن عنه لجنة الحكام قريبا، حيث خاطب جمال الغندور رئيس لجنة الحكام، الاتحادات الأوروبية لترشيح طاقم حكام متميز لإدارة المباراة.

 


الأخبار الأكثر تداولاً اليوم