جوال

نتائج قرعة كاس العالم للاندية 2019 - نتيجة قرعة مونديال الاندية

نتائج قرعة كاس العالم للاندية 2019  - ارشيفية

نتائج قرعة كاس العالم للاندية 2019 - ارشيفية


زيوريخ - سوا

أجريت قرعة كاس العالم للأندية 2019 اليوم الاثنين 16 ديسمبر 2019 في مدينة زيورخ السويسرية وذلك بين أبطال المسابقات القارية لهذا العام، والتي أسفرت عن نتائج متوازنة.

وفيما يلي نتائج قرعة كاس العالم للاندية:

الدور الأول

المباراة (1): السد القطري ضد هينغين سبورت

الدور الثاني

المباراة (2): الفائز من المباراة (1) ضد مونتيري المكسيكي

المباراة (3) بطل آسيا ضد الترجي التونسي

نصف النهائي

الفائز من المباراة (3) ضد بطل امريكا الجنوبية

الفائز من المباراة (2) ضد ليفربول

يذكر أنه تم تأكيد مشاركة أربع أندية في كأس العالم للاندية حتى الآن وهي ليفربول بطل دوري أبطال أوروبا، مونتيري بطل الكونكاف، السد القطري بصفته المستضيف للبطولة، بالإضافة إلى فريق هينجين سبورت بطل اتحاد أوقيانوسيا الذي يشارك لأول مرة.

ولم يتحدد بعد بطل دوي أبطال أفريقيا في انتظار قرار الاتحاد الأفريقي وذلك لم نتعرف بعد على بطل كوبا لبيرتادوريس بعد، حيث سيقام النهائي يوم 23 من شهر نوفمبر المقبل وسيكون واحداً من بين الرباعي بوكا جونيور ريفر بليت، فلامينجو أو جيريمو بعد أن وصلت البطولة إلى الدور المربع الذهبي.

كما سيتحدد بطل دوري أبطال آسيا يوم 24 نوفمبر/ تشرين ثاني القادم بعد أن وصلت المسابقة إلى دور ربع النهائي بحضور ثمانية أندية وهي السد القطري، النصر السعودي، أوراوا الياباني، شانجهاي إيست أسيا الصيني، الهلال السعودي، الاتحاد السعودي، كاشيما انتلرز الياباني وجوانزو الصيني.

الجدير ذكره أن بطولة كأس العالم للاندية في نسختها السادسة عشر ستنطلق في الفترة ما بين 11 إلى 21 ديسمبر/ كانون أول المقبل، بين الفرق الفائزة بالبطولات القارية، حيث يعتبر ريال مدريد حامل اللقب في الثلاث نسخ الماضية.


الأخبار الأكثر تداولاً اليوم