كلية العودة الجامعية توقع اتفاقية مع المالية لدراسة طلبتها عبر المستحقات

كلية العودة الجامعية توقع اتفاقية مع المالية لدراسة طلبتها عبر المستحقات

وقعت كلية العودة الجامعية في غزة ، اليوم الاثنين، مذكرة تفاهم وتعاون مع وزارة المالية, تسمح بتسديد الرسوم الجامعية المستحقة على الطلبة الجدد من الموظفين الحكوميين او أحد ذويهم حسب درجة القرابة التالية: ( أب, أم, ابن, ابنة , زوج, زوجة) من مستحقات الموظف لدى الوزارة.

ويشمل الاتفاق، وفق ما وصل "سوا"، رسوم الطلبة الحاليين والجدد بدءً من العام الدراسي 2019-2020م بنسبة خصم 40% من الرسوم المستحقة.

ووقع الاتفاق، بمقر الوزارة في غزة بحضور عميد الكلية هشام المغاري، والمدير الإداري والمالي عبد الهادي شبانة، وعن وزارة المالية وكيلها عوني الباشا والقائم على ملف اتفاقيات الجامعات رولا سلمي.

ووجه المغاري شكره لوزارة المالية لإتاحتها الفرصة للموظفين الحكوميين وذويهم للاستفادة من مستحقاتهم لدى الوزارة، مبيناً أن هذا الاتفاق يأتي من باب المسؤولية الاجتماعية لكلية العودة الجامعية تجاه أبناء شعبنا في ظل ما يعانيه من أثار الحصار الظالم.

من جهته، أوضح الباشا أن هذا الاتفاق يأتي في إطار سعي وزارة المالية التخفيف عن الموظفين في ظل الأوضاع الاقتصادية الصعبة التي يمر بها القطاع، بالإضافة لإتاحة الفرصة أمام الموظفين للاستفادة من مستحقات رواتبهم لدى الوزارة.

يذكر أن الكلية ستعلن عن الإجراءات والتفاصيل خلال أيام للراغبين بالاستفادة من هذه الميزة.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد