من هو نبيل القروي مرشح الانتخابات التونسية - السيرة الذاتية ويكيبيديا

من هو نبيل القروي مرشح الانتخابات التونسية - السيرة الذاتية ويكيبيديا

أظهرت نتائج الانتخابات الرئاسية التونسية الأولية، عن تأهل المرشح نبيل القروي لمرحلة الاعادة، وذلك مع انتهاء فرز 50% من الأصوات في كافة الولايات، وفق ما أعلنته وسائل اعلام محلية.

نبيل القروي من مواليد 1963، وهو رجل أعمال ورجل سياسة تونسي وواحد من اللاعبين الرئيسيين في عالم الإعلان في تونس. وهو على رأس مجموعة قروي وقروي وباعث قناة نسمة.

تدرب القروي في التسويق والمبيعات في شركات متعددة الجنسيات. بعد أن سافر إلى جنوب فرنسا للعمل في شركة في كولغيت - بالموليف، وانضم إلى قسم المبيعات والتسويق في هنكل هناك.

انضم بعد ذلك إلى شقيقه غازي في الإعلان وأسسوا معًا في عام 2002، مجموعة دولية مستقلة من وسائل الإعلام‘ وبعد نجاح أول مكتب في المغرب، افتتح على التوالي مكاتب في الجزائر، الرياض، الخرطوم، نواكشوط وطرابلس.

أصبحت مجموعة قروي الاعلامية الآن معترف بها دوليًا لإبداعه وأفكاره المبتكرة، والتي أكسبته العديد من الجوائز من الجمهور والمهنيين.

وتنتهج سياسة التنويع وإنشاء فروع فرعية للإنتاج السمعي البصري، والتفاعل الرقمي، والعرض الحضر، والتسمية الموسيقية في عام 2009، تولى منصب شركة التلفزيون التابعة للمجموعة، نسمة.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد