جوال

اتحاد كمال الاجسام واللياقة البدنية يحتفل باختتام منافسات بطولة فلسطين العام للعبة

بطولة كمال الأجسام

بطولة كمال الأجسام


غزة - سوا

احتفل الاتحاد الفلسطيني لكمال الاجسام واللياقة البدنية، مساء اليوم الأحد، في احتفال جماهيري حاشد باختتام منافسات بطولة" فلسطين العامة لكمال الأجسام"، والتي أقيمت برعاية اللجنة الاولمبية في صالة الشهيد " سعد صايل" بمدينة غزة ، حيث غصت جنبات الصالة بمحبي اللعبة من كافة محافظات الجنوب.

ووفق ما ورد "سوا"، جرى حفل الختام بحضور الأمين العام المساعد باللجنة الاولمبية الفلسطينية محمد العمصي، وطارق أبو الجديان رئيس الاتحاد واعضائه، وعدد كبير من رؤساء الاتحادات الرياضية العاملة في محافظات الجنوب ونوابها، اضافة الى العشرات ومن أبطال اللعبة المشاركين ومن ابطالها السابقين ممن شاركوا في البطولات العربية والاسيوية، والذين تنافسوا في كافة الأوزان المعتمدة على مدار اليومين الماضيين.

وفي كلمة الاتحاد قال عضو مجلس الإدارة رأفت شاهين إن هذه البطولة تعد من ضمن البطولات التي تم إدراجها على سلم أجندة الانشطة والفعاليات الرياضية وجرى التحضير لها بشكل جيد على مدار الأيام الماضية وبعد الانتهاء من إقامة دورة اعداد المدرب الوطني الأول، والتي اختتمت مؤخرا بمشاركة العديد من كوادر اللعبة .

وتابع شاهين ان رياضة كمال الاجسام باتت منتشرة في كافة محافظات الوطن حيث يوجد بها أكثر من 120 صالة رياضية متخصصة تمارس فيها اللعبة ونعمل جاهدين؛ من أجل الارتقاء بها، وتأهيل أبطالها للمشاركة المشرفة في الاستحقاقات الخارجية.

بدوره نقل الأمين العام المساعد محمد العمصي تحيات اللواء جبريل الرجوب رئيس اللجنة الاولمبية، ونائبه أسعد المجدلاوي لأعضاء الاتحاد ولكوادره العاملة، وحيا جهودهم المتواصلة في سبيل خدمة اللعبة ومؤكدا استعداد اللجنة الاولمبية لرعاية بطولات الألعاب الفردية المختلفة، كما بارك للاتحاد انجازه لمنافسات البطولة وانتظام انشطته،وإخراجها بهذه الصورة المشرفة، معبرا عن إعجابهبهذا الحضور الكبير لمنافسات البطولة.

وفي ختام منافسات البطولة قدم ابطال اللعبة المشاركون سلسلة من العروض الفنية الرائعة التي لاقت استحسان الجمهور كما تم تتويج الفائزين بالمراكز الاولى في كافة الأوزان المعتمدة وتوزيع الكؤوس والميداليات والشهادات التقديرية عليهم ،وسيعلن الاتحاد عن كافة الفائزين في وقت لاحق.


الأخبار الأكثر تداولاً اليوم