عقدت اجتماعا مع التعليم في الشمال

بالصور: الاقتصاد تشرف على تسوية أرض المستشفى التركي التابع للجامعة الإسلامية

الاقتصاد تشرف على تسوية أرض المستشفى التركي التابع للجامعة الإسلامية في غزة

أشرفت اللجنة الفنية التابعة لدائرة مقالع الرمال في وزارة الاقتصاد، على تحميل الرمال ومتابعة تسوية أرض المستشفى التركي التابعة للجامعة الإسلامية بالمنطقة الوسطى.

وقالت الاقتصاد في تصريح صحفي تلقت "سوا" نسخة عنه، إن ذلك يأتي في إطار المتابعة التي تقوم بها الطواقم التفتيشية التابعة لمديرية المصادر والموارد الطبيعية بوزارة الاقتصاد الوطني.

وقال م. محمد المدهون رئيس اللجنة الفنية ان الطواقم الميدانية تشرف وتراقب العمل في المشروع وعملية تحميل السيارات بالرمال والطين، وترحيلها حسب النظام المعمول به في الوزارة.

إلى ذلك عقد مدير مكتب محافظة الشمال فارس شحادة اجتماعاً مع مدير مديرية التربية والتعليم بمحافظة الشمال نبيل العرابيد، بحضور مدير الدائرة الفنية، ورئيس قسم الصحة بالمديرية.

ويأتي هذا اللقاء في إطار التعاون المشترك بين وزارة الاقتصاد الوطني ووزارة التربية والتعليم، لوضع آليات وخطط لمتابعة المقاصف المدرسية.

وتم خلال الاجتماع الاتفاق على وضع خطة مشتركة للتفتيش على المقاصف المدرسية ومتابعة مدى التزام المقاصف المدرسية بالشروط الصحية اللازمة، بالإضافة الي وضع برنامج للندوات التثقيفية والتوعوية للجان الصحية والطلاب بالمدارس، والتنسيق لعقد اجتماع مع مدراء المدارس الخاصة ورياض الأطفال.

وأوضح شحادة أنه تم تحديد جدولاً زمنياً لتنفيذ الخطط التي تم التوافق عليها، مؤكدا أن دور الوزارة هو حماية جميع المواطنين، حيث سيكون هناك تركيز على المقاصف المدرسية بهدف الحفاظ على صحة وسلامة الطلاب من خلال الجولات التفتيشية على المدارس بشكل دوري.

988cecc7-6321-46f3-9c91-ae0a32db48a0.jpg
6bb9eaee-0cff-4936-bac1-ad0aaf8489bd.jpg
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد