تردد قناة الهلال السوداني بث مباشر على القمر نايل سات

بث مباشر - تردد قناة الهلال السوداني على القمر نايل سات

تردد قناة الهلال السوداني الجديد على القمر نايل سات - تقام اليوم الأحد، مباراة الهلال وانيمبا النيجيري بث مباشر، كموعد مرتقب من كل الجماهير السودانية والأفريقية ومقابلة الذهاب من دور 32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وتقام المباراة التي تبث مباشرة على قناة الهلال على الملعب الدولي بمدينة آبا النيجيرية موطن فريق انيمبا العملاق النيجيري، كما نقدم لكم أسماء القنوات الناقلة لمباراة الهلال السوداني اليوم الأحد في أبطال أفريقيا.

وتأتي المباراة بعد أيام قليلة من الخسارة الكبيرة للمنتخب الأولمبي السوداني في نيجيريا بخماسية دون رد، حيث يبحث الهلال عن تعويض تلك النتيجة، هذا ونقدم لكم موعد مباراة الهلال اليوم بتوقيت السعودية والإمارات والكويت، وبتوقيت السودان.

ويذاع البث المباشر لمباراة الهلال في أفريقيا على قناة الهلال الرياضية، كما من المرتقب أن توفر القناة الرسمية للهلال على اليوتيوب رابط البث المباشر للمباراة اليوم، الهلال تأهل لهذا الدور بعد الفوز في الدور التمهيدي الأول على رايون سبورت الرواندي بنتيجة 2-1 في مجموعة نتيجة مباراتي الذهاب والعودة.

يشار إلى أن نادي انيمبا النيجيري تأهل لهذا الدور بعد التغلب على فريق رحيمو البوركينابي بنتيجة 5-1 وهي نتيجة مجموع مباراتي الذهاب والعودة، نجوم الهلال في نيجيريا اليوم هدفهم تحقيق نتيجة إيجابية قبل مباراة العودة بأم درمان الأسبوع القادم.

تردد قناة الهلال السوداني: نايل سات 12207 رأسي

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد