تفاصيل سبب وفاة امار المطيري في الكويت

امار المطيري

كشفت مصادر محلية صباح يوم الأحد 15 / 9 / 2019 عن تفاصيل سبب وفاة امار المطيري الطالبة في جامعة الكويت، حيث نعاها العشرات من الناشطين في مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة المنصرمة.

وغردت ناشطة عبر موقع تويتر قائلة : "والله صرت اخاف بس اشوف انه بنت ماتت اخاف يكون احد ذابحها متأثرة بقصة المرحومة اسراء، الله يرحم امار ويغفر لها يا رب ويثبتها عند السؤال"، مضيفة : "اللهم أرحم من ماتت وهي في عمر الزهور وعوض شبابها في الجنه ، اللهم أرحمها وبدل سيئاتها حسنات وأجعل جنتك دارها وقرارها".

وقالت ناشطة آخرى : "واذكروا محاسن موتاكم وترحموا لا تسألون ماذا السبب (..) كل واحد ويومه عيب والله ماتعورت كثر ماعورني الكلام والسؤال كل واحد خلي يهدى مع نفسه، واذكروا الله وادعوا لها بالرحمه بدال قيل وقال".

ولا يزال سبب وفاة امار المطيري الطالبة الكويتية غامضا وغير معلوما لغاية اللحظة، إذ كتبت إحدى زميلاتها عبر تويتر : "ماذا فعلت من خير لنجد كل هذي الحسابات تستغفر لها وتترحم عليها وتدعو لها"، مضيفة : "اللهم ارحمها يارحمن يارحيم واجعلنا من الذين احببتهم فأحببت خلق بهم".

وانهال العشرات من المتابعين بالدعاء للمتوفية، إذ قالت إحداهن : "اللهم اغفرلها وارحمها وعافها واعفُ عنها واكرم نزلها و وسع مدخلها واغسلها بالماء والثلج والبرد ونقها من الخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس". فيما كتب : "سلام عليكم اخوك بدون ولدي اطفال اناشدكم والله العلي العظيم موقادر ادفع ايجار بيتي ولا قادر اصرف علي اعيالي اناشد اهل الخير مساعدتي وجزاكم الله خير".

ووفق المصادر، فإن أمار عبدالله جبل حمود المطيري هي طالبة في جامعة الكويت، سيتم دفنها اليوم الأحد بعد صلاة العصر في مقبرة صليبخات، فيما سيتم عزاء الرجال في المقبرة اتباعا للسنة، والنساء في النسيم مساءً فقط. بحسب ما أعلنت عنه عائلتها.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد