بالفيديو: نتيجة مباراة فرنسا واستراليا اليوم في مونديال كرة السلة

نتيجة مباراة استراليا وفرنسا كأس العالم لكرة السلة

ننشر لكم نتيجة مباراة فرنسا واستراليا اليوم الأحد 15 / 9 / 2019 في لقاء تحديد المركزين الثالث والرابع ببطولة كأس العالم مونديال كرة السلة 2019 في الصين والتي تجري على صالة ووكيسونغ أرينا مباشرة.

نهى المنتخب الفرنسي مشواره في ​نهائيات كاس العالم لكرة السلة​ بالفوز بالمركز الثالث بعد تغلبه على نظيره الاسترالي في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع، حيث فشل الاستراليون في الحفاظ على تقدمهم للمباراة الثانية على التوالي.

شاهد الان| مباراة اسبانيا والارجنتين بث مباشر اليوم نهائي كأس العالم مونديال كرة السلة 2019

شهدت المباراة اداء دفاعي كبير سيطر على اثرها الاستراليون على الارباع الثلاثة الاولى من اللقاء، قبل ان يتفوق الفرنسيين على الجزء الاخير من المباراة ويحسموا اللقاء لمصلحتهم بفارق 8 نقاط وبواقع 67 – 59.

وكان الاستراليون قد انهوا الربع الاول من اللقاء متقدمين بفارق 5 نقاط وبنتيجة 16 – 11، ليحافظ بعدها الاستراليون على تقدمهم مع نهاية النصف الاول للمباراة بنتيجة 30 – 21. قلص بعدها الفرنسيون الفارق الى 4 نقاط مع نهاية الربع الثالث بواقع 42 – 46.قبل ان يقلب المنتخب الفرنسي تأخره الى تقدم مع نهاية اللقاء بنتيجة 67 – 59.

ليكون افضل هدافي ​فرنسا​ ناندو دي كولو ب 19 نقطة، بينما سجل جو انغلز 17 نقطة لمصلحة ​استراليا​.

وفي السياق ذاته، تجري مباراة نهائي كأس العالم مونديال كرة السلة 2019 بين اسبانيا والارجنتين على ذات الملعب الساعة الثالثة بتوقيت مكة المكرمة و القدس ، في موقعة يتوقع أن تشهد حضورا جماهيريا من مختلف الدول حول العالم وبمشاركة مسؤولين في الاتحاد الدولي للعبة.

وكان المنتخب الفرنسي قد خسر أمام نظيره الأرجنتيني في نصف النهائي بنتيجة (80 مقابل 66) في حين تغلبت اسبانيا على استراليا بنتيجة (95 مقابل 88)، ليتقابل الفريقين الخاسرين اليوم لتحديد صاحب المركز الثالث أو الرابع معا.

وفي ذات البطولة بالأدوار الماضية تقابلا المنتخبان الاسترالي والفرنسي حيث كان موقعة بالغة الصعوبة لكليهما تمكن في نهايتها الاستراليون من الفوز على الفرنسيون بنتيجة 100 مقابل 98، إذ أقيمت على صالح ملعب بارك نانجينغ للشباب الأولمبي الرياضي.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد