جوال
اعلان تليجرام

اللبنانية نادين نجيم تعلن انفصالها وتفاجئ الجميع

نادين نجيم

نادين نجيم

بيروت - سوا

منذ عام قررت الممثلة اللبنانية نادين نجيم الإنفصال عن زوجها ولكن بشرط التحفظ على الموضوع حتى الإنتهاء من معاملات الطلاق، ولتحضير ولديهما على هذه الخطوة المصيرية التي قد تؤثر سلباً على حياتهم.

وكشفت نادين أمس السبت، عبر حسابها الشخصي على منصة التويتر قرار الإنفصال النهائي بعدما انتهت كل الإجراءات وتهيئة الولدين نفسياً هافين وجوفاني لهذه الخطوة المصيرية، معلقةً :" القرار ما كان سهل علينا والفراق صعب لو شو ماكانت الأسباب بس العشرة والاحترام والمعزة بضلوا ".

وتابعت في تغريدتها: "والأهم الثمرة الحلوة ولادنا...ما في كلمة تعبر عن شعوري بهل اللحظة بس هيك صار الله يحمينا وأنا وهادي أصدقاء متحدين للأبد شكراً لكل رسائلكم وبقدر محبتكم النا".

وقد لاقت تفاعل كبير من قبل المتابعين وجمهورها عبر منصة التويتر، ومنهم من بعث لها بدعوات توفيق وسعادة في حياتها القادمة، ومنهم من ترك كلمة ايجابية ومن ضمن التعليقات :"أحترامكم لبعض وعلاقتكم الدائمه هيي سر نجاحكم لو حتى كان الانفصال .. ربي يوفقكم بمسيرة حياتكم".

يذكر أن الفنانة نادين نسيب نجيم، احتفلت منذ يومين بعيد ميلاد ابنها جوفاني، وشاركت صوراً من الحفلة عبر حسابها الشخصي وقد ظهرت العائلة بأكملها ومشاركة والدهما الحفلة كأي والدين صالحين، يضعان مصلحة الأولاد أولوية في حياتهما.

وكانت تزوجت من المهندس اللبناني هادي الأسمر في 16 حزيران / يونيو 2012 بعد قصة حب دامت لشهور، رزقت منه بولدين هما هافن عام 2013 و جيوفاني بعام 2014 وفي سبتمبر 2019 أعلنت انفصالها عنه بشكل ودي واحترام، وفقاً لموقع مجلة لها .

يشار الى أنها تُوجت من قبل إدارة مهرجان حفل توزيع جوائز مهرجان الفضائيات العربية امس الجمعة، نادين نسيب نجيم كأفضل ممثلة عربية، عن دورها في مسلسل "خمسة ونص" من تأليف إيمان سعيد وإخراج فيليب أسمر، وبطولة قصي الخولي ومعتصم النهار.