جوال

موعد مباراة الهلال السوداني وانيمبا النيجيري اليوم والقنوات الناقلة مباشر

موعد مباراة الهلال السوداني اليوم

موعد مباراة الهلال السوداني اليوم


السودان - سوا

تنشر لكم وكالة سوا الاخبارية يوم الأحد 15 / 9 / 2019 موعد توقيت مباراة الهلال السوداني ضد انييمبا النيجري والقنوات الناقلة مباشر اليوم في إطار منافسات ذهاب الدور الثاني في البطولة الأفريقية الأضخم "دوري الأبطال".

موعد مباراة الهلال السوداني في افريقيا اليوم يكون في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت الخرطوم وكل المحافظات السودانية وجمهورية مصر العربية، بينما تنطلق صافرة بدايتها في الساعة السادسة بتوقيت فلسطين والمملكة العربية السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال وانيمبا النيجري اليوم باللغة العربية تكون قناة نادي الهلال السوداني التي يُمكن للجماهير ضبطها من خلال التردد (12207 - ومعدل ترميز 27500) بشكل مباشر على النايل سات، بالإضافة إلى عدد من القنوات الرياضية النيجيرية التي لن تكون باللغة العربية.

شاهد من هنا | مشاهدة مباراة الهلال وانييمبا النيجيري بث مباشر اليوم - قناة الهلال السوداني

وفي ذات الدور بدوري ابطال افريقيا، يشهد هذا اليوم العديد من اللقاءات القوية، أبرزها الترجي الرياضي التونسي ضد اليكت سبورت التشادي، والوداد الرياضي المغربي أمام اف سي نواذيبو الموريتاني، وأيضا النصر الليبي والرجاء الرياضي البيضاوي المغربي.

كما يمكن للمتابعين في الوطن العربي، حضور موقعة اتحاد الجزائر ضد غور ماهيا الكيني، والنجم الساحلي الرياضي التونسي مع اشانتي كوتوكو الغيني الذي يسعى إلى تحقيق الانتصار على أرضه وبين جمهوره هذا اليوم نظرا لصعوبة الفريق الجزائري في ملعبه.

بدوره، أصدر كابتن الهلال السابق محمد بشير المعروف بلقب بشة تحذيرا إلى لاعبي الفريق في نيجيريا، مشيرا إلى حجم المعاناة التي واجهها حينما كان لاعبا وذلك أثناء سفره إلى نيجيريا، داعيا إياهم إلى التركيز جيدا وعدم الالتفات الى اي امر خارج قد يؤثر عليهم في هذه الرحلة الشاقة قبيل موقعة الإياب في ملعب الهلال بالسودان.


الأخبار الأكثر تداولاً اليوم