بالفيديو: اهداف مباراة الاهلي وكانو سبورت في دوري ابطال افريقيا اليوم

اهداف مباراة الاهلي اليوم

حقق فريق الأهلي المصري فوزاً مهماً على حساب مضيفه كانو سبورت أكاديمي بطل غينيا الاستوائية بنتيجة (2-0) ، اليوم السبت ، في ذهاب دور الـ32 ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

سجل للأهلي صلاح محسن ووليد سليمان في الدقيقتين 62 و86 بعد أن شاركا كبديلين ليقطع الفريق الأحمر خطوة واسعة نحو التأهل إلى دور المجموعات كما حافظ على نظافة شباكه للمباراة الثالثة على التوالي بدوري الأبطال في الموسم الحالي.

مشاهدة مباراة الزمالك في افريقيا الان اضغط هنا

الأهلي افتتح عهد مدربه الجديد السويسري رينيه فايلر الذي تولى المهمة ، ونجح الفريق الأحمر في تقديم عرض جيد والعودة بفوز ثمين على حساب غينيا الاستوائية خلال اللقاء الذي لم يتم إذاعته تليفزيونياً.

بدأت المحاولات من الأهلي بكرة عرضية من أحمد فتحي أهدرها حمدي فتحي بضربة رأس فوق العارضة.. وحاول كانو سبورت إرسال كرات طولية في عمق الدفاع وأبعد محمود متولي مدافع الأهلي كرة عرضية من بطل غينيا الاستوائية.

أبعد حارس كانو سبورت كرة عرضية من أحمد فتحي النشيط في الشوط الأول ، وشهدت الدقيقة 28 كرة عرضية خطيرة أضاعها أحمد الشيخ بعد كرة عرضية من رمضان صبحي.

أحمد الشيخ أضاع فرصة آخرى ثم تسديدة قوية من محمد قفشة مرت فوق العارضة ونال علي معلول الظهير الأيسر للأهلي البطاقة الصفراء في الدقيقة 41 لينتهي الشوط الأول بالتعادل دون أهداف.

أبعد محمد الشناوي حارس الأهلي تسديدة قوية من جانب كانو سبورت ، وواصل الشيخ إضاعة الفرص فتصدى القائم لتسديدة في الدقيقة 50 من اللاعب ثم انفراد بالمرمى أضاعه فوق العارضة.

وأشرك الأهلي أول تغييراته بنزول صلاح محسن بدلاً من مروان محسن في الدقيقة 60 ليتقدم صلاح محسن بعد نزوله مباشرة بهدف للفريق الأحمر في الدقيقة 62 من تمريرة عرضية أرسلها محمد مجدي قفشة ببراعة ثم أضاع صلاح هدفاً ثانياً من انفراد بمرمى الفريق الغيني.

وتعرض أيمن أشرف مدافع الأهلي لإصابة في الدقيقة 70 ، وأشرك الأهلي لاعبه المخضرم وليد سليمان بدلاً من محمد مجدي قفشة.. وأضاع صلاح محسن فرصة آخرى من تمريرة عرضية من رمضان صبحي ، وأشرك فايلر آخر أوراقه بنزول ياسر إبراهيم على حساب أيمن أشرف في الدقيقة 81.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد