بالفيديو: نتيجة مباراة الاهلي السعودي اليوم بث مباشر

رابط مباراة الاهلي السعودي بث مباشر اليوم

رابط مشاهدة مباراة الاهلي والوحدة بث مباشر اليوم السبت 14 / 9 / 2019 عبر كورة اون لاين نقلا عن قناة السعودية الرياضية 2 الثانية ودوري بلس، من ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية الجوهرة المشعة، في إطار مواجهات الأسبوع الثالث من الدوري السعودي كأس الأمير محمد بن سلمان لكرة القدم.

رابط مباراة الاهلي السعودي اليوم بث مباشر ضد الوحدة نورده لكم بعد لحظات، حيث سينطلق اللقاء في تمام الساعة الثامنة وخمسة وثلاثين دقيقة بتوقيت مكة المكرمة، إذ بدأت الجماهير العاشقة للفريقين بالتوافد إلى الجوهرة المشعة منذ ما يزيد عن ساعتين، في ظل أهميتها على صعيد المنافسة هذا الموسم على لقب الدوري المحلي في السعودية.

الأهلي يمتلك في رصيده 4 نقاط في المركز السادس بجدول ترتيب الدوري السعودي 2019 / 2020 بالتساوي مع التعاون والعدالة والفيحاء، في حين يتواجد الوحدة في الترتيب الخامس عشر بدون أي رصيد من النقاط بالتساوي مع الرائد الذي تلقى خسارتين موجعتين في الأسبوعين الاول والثاني تواليا.

ويتصدر فريق النصر حاليا جدول الترتيب برصيد 7 نقاط، ثم يأتي خلفه مباشرة الهلال الذي يواجه الفيحاء اليوم، في حين الشباب يحتل المركز الثالث برصيد 5 نقاط، علما أن ال فتح أيضا لا يوجد في رصيده بعد أي نقطة في المركز الأخير على جدول ترتيب دوري بن سلمان الكروي.

اهلي جدة نجح في فترة الانتقالات الصيفية الاخيرة من تعزيز صفوفه بعدد من اللاعبين المميزين، ولعل أبرزهم الدولي الجزائري يوسف البلايلي الذي صرح أنه يأمل بأن تكون تجربته في الدوري السعودي ناجحة وأن يتمكن من إسعاد الجماهير والفوز بالألقاب الآسيوية والمحلية.

وكالة سوا الاخبارية تنشر لكم متابعينا في كل الوطن العربي خاصة السعودية رابط مباراة الاهلي ضد الوحدة اليوم بث مباشر نقلا عن كورة اون لاين يلا شوت من خلال قناة السعودية الرياضية 2 مباشر حيث نواصل كما كل عام نشر جداول الترتيب ومواعيد اللقاءات والعديد من ابرز الاهداف الجميلة.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد