بالفيديو: نتيجة و ملخص اهداف مباراة الهلال والفيحاء في الدوري السعودي (شاهد)

اهداف الهلال ضد الفيحاء

اقتنص الفيحاء تعادلاً ثميناً من بهدف الوقت القاتل مع الهلال 1/1 في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليةم السبت على ملعب محيط الرعب بالرياض ، ضمن الجولة الثالثة من من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

سجل هدف الهلال الوحيد نواف العابد في الدقيقة 51 وعادل البرتغالي لويس مارتينز للفيحاء(90+4).ورفع الهلال بهذا الفوز رصيده إلى 7 نقاط ، فيما رفع الفيحاء  رصيده إلى  5 نقاط .

وفي تصريحات صحفية له أقر الروماني رازافان مدرب الهلال السعودي بصعوبة المهمة أمام الفيحاء الطموح، مشيرا إلى أن لاعبيه باتوا جاهزين من أجل خوض هذه الموقعة المهمة والتي ستمكنهم من استعادة صدارة جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

ولفت المدير الفني الروماني إلى أنه عمل خلال فترة التوقف الأخيرة على تحضير لاعبيه للمنافسات المحلية خاصة وأن فريقه مدجج بالعديد من الأسماء اللامعة والقادرة على تحقيق الفوز في أي لحظة، أملا أن يحرزوا النقاط الثلاثة وادخال الفرحة على نفوس جماهير الزعيم الازرق.

وكان فريق الهلال يسعى إلى استعادة صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي حيث أنه يمتلك حاليا في رصيده 7 نقاط بالتساوي مع النصر الذي لعب في هذه الجولة أمس، في حين خرج الفيحاء بنتيجة إيجابية وبات لديه 5 نقاط.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد