بالفيديو: مشاهدة مباراة الزوراء والشرطة بث مباشر نهائي كأس السوبر العراقي - قناة العراقية الرياضية

مشاهدة مباراة الشرطة والزوراء مباشر نهائي كأس السوبر العراقي عبر قناة العراقية الرياضية

مشاهدة مباراة الزوراء والشرطة بث مباشر اليوم في نهائي كأس السوبر العراقي 2019 لكرة القدم عبر قناة العراقية الرياضية لايف والتي تجري في ملعب الكوت الأولمبي بالعاصمة بغداد، وسط حضور جماهيري يتوقع أن يكون كبيرا إلى جانب عدد من الشخصيات الرياضية البارزة.

مباراة الشرطة والزوراء مباشر اليوم تبث في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت العاصمة بغداد والعاصمة الفلسطينية القدس ، في حين تبدأ مع حلول الساعة الخامسة بتوقيت مصر والامارات وعدد من البلدان العربية الأخرى المجاورة، حيث سيتم نقلها عبر وكالة سوا الاخبارية لايف.

ويشهد هذا اليوم افتتاح المسابقات الكروية في العديد من الدول العربية أبرزها العراق بلقاء الزوراء والشرطة بطلي الدوري والكأس المحليين، إذ بدأت الجماهير بالتوافد إلى أرضية الملعب قبل انطلاق اللقاء بأكثر من ثلاث ساعات على أمل حجز مقعد مبكر في المدرجات.

وتداول نشطاء في مواقع التواصل الاجتماعي قبل قليل مشهد يظهر إقتحام جماهير فريقي الزوراء والشرطة ملعب المباراة الكوت الأولمبي الذي سيُقام عليه نهائي كأس السوبر العراقي بين الفريقين، معتبرين أنه دليل على أن التنظيم سيء لدرجة كبيرة.

وفي هذه الموقعة المنقولة عبر العراقية الرياضية مباشر يسعى الزوراء الذي عزز صفوفه بعدد من اللاعبين المميزين خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية إلى تحقيق الانتصار والتتويج بأول لقب في هذا الموسم، في حين سيحاول الشرطة إغلاق المنافذ أمام لاعبي الخصم على أمل إحراز هدف مبكر والفوز بالمسابقة المحلية.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد