بالفيديو: نتيجة و اهداف مباراة النصر والجزيرة اليوم في البطولة العربية

اهداف مباراة الجزيرة والنصر اليوم

حقق فريق الجزيرة الاماراتي فوزا مهما على نظيره النصر العماني بهدف دون مقابل اليوم السبت 14 / 9 / 2019 والتي نقلت عبر قناة أبو ظبي الرياضية 2 أون لاين لحساب دور الـ32 من البطولة العربية لكرة القدم كأس محمد السادس للأندية الأبطال.

ويدين الجزيرة بفوزه على النصر للاعبه زايد العامري الذي دون هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة 23 من زمن الشوط الأول.

 

مباراة النصر والجزيرة مباشر والتي تجري على ملعب المجمع الشبابي في صلاة تبث عبر شبكة قنوات أبو ظبي الإماراتية لايف بصوت المعلق المصري الكبير محمد عبده الذي ينتظر منه أن يقدم عرضا ممتعا للجماهير في الوطن العربي خلال التسعين دقيقة من عمر اللقاء.

وفي تصريحات صحفية له، أكد مدرب الجزيرة يورجن ستريبل ثقته بقدرة لاعبيه على تخطي النصر العماني، مشيرا إلى أنه سيخوض اللقاء بتشكيلة هجومية من أجل حسمه قبل أن يتمكن المستضيف من بسط سيطرته على الدقائق القادمة من زمنه خاصة وانه لا يوجد غيابات في صفوفه.

وأقيمت العديد من اللقاءات التاريخية بين الفريقين كان آخرها عام 2007 تفوق فيها الجزيرة بهدف دون مقابل سجله حينها اللاعب احمد محمد مبارك في الدقيقة رقم 90، وسبقها انتصار أيضا للجزيرة بهدفين دون رد.

وتمكن فريق الجزيرة الاماراتي من ابرام العديد من الصفقات خلال الفترة الماضية، أبرزها البرازيلي كينو الذي جاء من بيراميدز المصري وقدم معه موسما خياليا تمكن فيه من التسجيل في أبرز الأندية على رأسها الزمالك بطل الكأس والأهلي بطل الدوري المصري الممتاز في الموسم الماضي.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد