جوال

شركة ايسر تعلن عن لاب توب نوع Swift 5

ايسر سوفت 5

ايسر سوفت 5


سيول - سوا

أعلنت شركة آيسر التايونية المتخصصة في إنتاج الحواسيب، عن جهازها اللاب توب الجديد من سلسلة توب سيفوت، ويأتي بشاشات تعمل على تقنية الدقة الفائقة، ومعالج إنتل قد كانت طرحتها منذ أيام خلال فعاليات معرض الإلكترونيات بالعاصمة الألمانية برلين.

ويأتي جهاز آيسر من نوع Swift 5، اعتماده على معالجات إنتل من الجيل العاشر (Ice Lake) وأقراص الحالة الساكنة بسعة تصل إلى 512 جيجابايت مع بطاقة رسوميات نفيديا Geforce MX250. ويمتاز ببطارية تدوم لمدة 12.5 ساعة مع دعم تقنية الشحن السريع؛ حيث يمكن شحن اللاب توب لمدة 30 دقيقة لمواصلة استعماله لمدة 4.5 ساعة أخرى.

ويتضمن جهاز اللاب توب آيسر الجديد، منفذ USB-3.1 مع دعم منفذ Thunderbolt-3، ويتيح ميزة جديدة وهي قارئ بصمة الأصابع المدمج إمكانية تسجيل الدخول عن طريق وظيفة ويندوز Hello، مع دعم شبكة الواي فاي 6.

ويأتي اللاب توب، بشاشة قياس 14 بوصة أيضًا، ولكن يبلغ وزنه 1.19 كيلوغرامًا ويبلغ الحد الأدنى لسُمكه 15.95 ملم، ويتضمن أحدث معالجات إنتل مع إمكانية تجهيزه ببطاقة الرسوميات نفيديا Geforce MX250 حسب الرغبة، وذاكرة وصول عشوائي بسعة 16 غيغابايت وأقراص الحالة الساكنة بسعة تصل إلى 512 غيغابايت.

وبالإضافة لميزة فترة تشغيل بطارية تصل إلى 12.5 ساعة مع وظيفة الشحن السريع. وتمتاز أجهزة اللاب توب الجديدة من آيسر بإطار شاشة نحيف للغاية، وتبلغ نسبة الشاشة إلى الجسم حوالي 84%، وتعمل تقنيات آيسر Color Intelligence و Exacolor على تحسين نظام الألوان، وفقاً لموقع مزمر.

ويشار مؤخراً أن شركة آيسر أصدرت حاسب بتصميم غريب وحديث Triton 900 لمحبي الألعاب, مما جعلته واحد من أفضل الحواسيب الشخصية في العالم، شاشة IPS بمقاس 17 بوصة، بدقة عرض عالية (3840/2160) بيكسل، قادرة على التعامل مع الصور والفيديوهات والصور عالية الدقة الموجودة في أحدث ألعاب الفيديو الحالية، ومعالج رسوميات Nvidia GeForce RTX 2080.


الأخبار الأكثر تداولاً اليوم