جوال

شركة سامسونج تستهزأ من هواتف الآيفون الجديدة

هاتف نوت 10

هاتف نوت 10


سيول - سوا

تداولت منصات التواصل الاجتماعي لمقطع فيديو قصير نشرته شركة سامسونج الكورية، وهي تستهزأ من هواتف الآيفون الجديدة من انتاج شركة أبل الأمريكية، وتوضيح ميزة جديدة غير موجودة في هواتفهم.

ظهر في مقطع الفيديو التابع لشركة سامسونج، رجل وإمرأة يقفان جنباً الى جنب، شخص يحمل هاتف آيفون، والآخر غالكسي نوت 10، ويلتقطون فيديو، فان هاتف الجالكسي لديه ميزة على طمس الخلفية للحصول على تأثير (Bokeh) اما الآيفون لم يمتلك هذه الميزة.

وحمل إعلان سامسونج ( الذي مدته 15 ثانية) عنوان “ركز على ما يهم مع (Live Focus Video) ضمن (Galaxy Note 10)”، والذي يحث المستخدمين على التركيز على ما يهم من خلال تسليط الضوء على ميزة ضمن الكاميرا لا تمتلكها هواتف آيفون الجديدة

وسخرت سامسونج من هواتف آيفون 11 من خلال الإعلان الجديد، والذي يوضح أن كاميرا آيفون 11 غير قادرة على تلبية رغبات المستخدمين إلى حد كبير، قائلة: إن هاتف غالاكسي نوت 10 هو الأفضل في هذا المجال، وفقاً لموقع مزمر.

يذكر أن شركة أبل، أعلنت عن هواتفها الجديدة آيفون 11 وآيفون 11 برو 11 ماكس، منذ أقل من أسبوع، من خلال عقد مؤتمر في مسرح ستيف جوبز بمدينة كوبرتينو بولاية كاليفورنيا الأميركية، وأطلقت الجيل السابع في أجهزتها.

 


الأخبار الأكثر تداولاً اليوم