بالصور: شاهد محمد بن راشد يعلن أفضل وأسوأ 5 مراكز في الإمارات اليوم

الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم

أعلن محمد بن راشد نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي في الإمارات اليوم السبت 14-9-2019 عن أفضل وأسوأ مراكز خدمات حكومية وذلك بعد تقييم شامل لمدة عام كامل شمل جميع مراكز الخدمات التي تهم المواطنين.

وقال محمد بن راشد عبر تويتر :" الإخوة والأخوات وردني اليوم تقرير التقييم الشامل عن مستوى الخدمات في 600 مركز خدمة حكومي ووعدنا بإعلان أفضل خمسة مراكز وأسوأ خمسة مراكز، المركز الأفضل هيئة الهوية بـالفجيرة وأسوأ مركز في الدولة بريد الامارات في الخان، وذلك كما ذكرت وكالة أنباء الإمارات "وام" عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي "تويتر".

 

وتابع قائلا "وجهنا بتغيير مدراء أسوأ المراكز فورا وإحلالهم بمدراء يعرفون كيفية التعامل مع الجمهور".

وأضاف محمد بن راشد : وجهنا بأن ينزل مدير عام الجهة أو الوزارة التي تتبع لها المراكز المتأخرة ليباشر عمله لمدة شهر من المراكز ويطور خدماتها، وسأزورهم. ووجهنا بصرف مكافأة راتب شهرين لكافة الفرق في المراكز المتقدمة.

 

واختتم صاحب السمو قائلاً "تقييم الخدمات سيكون سنوياً، ولدينا تقييم سنوي أيضاً لكافة الوزراء والوكلاء ومدراء العموم ، وتقييم سنوي للوزارات والهيئات ، وسنعرض كافة تقاريرنا بشفافية..لدينا الجرأة لتقييم أنفسنا وفرق عملنا بكل شفافية ، لأن تكلفة إخفاء الأخطاء والتقصير أكبر بكثير".

واعتمد مجلس الوزراء تشكيل لجنة برئاسة سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة ، تضم مجموعة من الوزراء والمسؤولين، وذلك لتفعيل توجيهات الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي للحكومة الإتحادية ومجلس الوزراء، وذلك بما يعكس الرسالة التي وجهها صاحب السمو لأبناء الإمارات وكافة المسؤولين في الدولة بمناسبة بدء موسم جديد من العمل والإنجاز، بحيث تعمل اللجنة على توفير الأطر القانونية والإجرائية لترجمة توجيهات سموه على الأرض، ورفع خطة أول 100 يوم لسموه، على نحو يكفل الارتقاء بأداء المؤسسات الحكومية والخاصة في الدولة، ويسهم في تعزيز الأداء الاقتصادي والمجتمعي، ويحقق رضا المواطنين وسعادتهم، وينتقل بالحراك التنموي في الدولة في كافة القطاعات إلى آفاق جديدة.

 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد