جدول العطل الرسمية في الكويت 2019 _ تقويم العجيري 2019 _ 1441

الاجازة في الكويت

أكدت وزارة التربية والتعليم بالكويت، أن هناك العديد من الأيام التي تمنحها إجازة رسمية لجميع العاملين فيها سواء الطلبة أو المعلمين أو الإداريين وقد كشفت عن جميع الأيام الرسمية الإجازة في عام 2019 حتى يستطيع المواطنين التعرف على هذه الأيام، وسنقوم اليوم بإبراز تلك الأيام، وكل ما يتعلق بها وأسباب جعلها إجازة رسمية.

ونتابع معكم عبر وكالة سوا الاخبارية، جدول اجازات الكويت 2019 وموعد العطل الرسمية في الكويت ٢٠١٩، بعد استقبال الأمة الاسلامية لشهر ذي الحجة، وبدء موسم الحج وإجازة وقفة عرفة، وعيد الأضحى المبارك لعام 1440، ورأس السنة الهجرية 1441 يأتي موعد اجازة المولد النبوي الشريف 1441_2019، ففي شهر فبراير موعد عيدين عزيزان على قلب كل كويتي وهما اليوم الوطني الكويتي وعيد الاستقلال والتحرير يومي 25 و 26 فبراير، ومدة الإجازة الرسمية كما حددها ديوان الخدمة المدنية.

ويحتفل المسلمون بمولد المصطفى عليه الصلاة والسلام سيدنا محمد النبي، يوم ولد الهدى، بعد بدء العام الهجري الجديد 1441 وقصة الهجرة النبوية والمعجزات التي حدثت بها، نحتفل بميلاد سيدنا محمد صلي الله عليه وسلم يوم السبت 9 نوفمبر 2019 الموافق 12 ربيع أول 1441 وهو إجازة رسمية.

وستوفر لكم وكالة سوا الاخبارية العطل الرسمية في الكويت ٢٠١٩ والتي تمنحها وزارة التربية والتعليم على وجه الخصوص، وهي بمثابة إجازة رسمية مدفوعة الأجر للقطاع الحكومي، بالإضافة إلى أن هناك العديد من الأيام التي تمنحها وزارة التربية والتعليم إجازة رسمية.

فتحتفل بعدة أيام على مدار العام، ومن ثم هذا العام أيضًا ومع بداية دخوله قامت بحصر جميع أيام الإجازات الرسمية وتم نشرها من خلال أحد الجرائد الرسمية وعلى مواقع الإنترنت، وسوف نقوم بتوفيرها لكم جميعًا.

أيام العطل الرسمية في الكويت ٢٠١٩

من خلال الجدول التالي يمكنكم التعرف على أيام الإجازات الرسمية التي حصرتها وزارة التربية والتعليم الكويتية فيما يلي:

الجدير بالذكر ان وزارة التربية بالكويت أعلنت  في وقت سابق عن موعد البدء في التسجيل بمدارس التعليم العام للعام الدراسي 2019 – 2020 بالإضافة إلى مواعيد امتحانات نهاية العام والإجازات الرسمية، وجاء ذلك خلال التقويم الدراسي الذي أعدته الوزارة

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد