معتصم النهار في عمل جديد مع هذه الفنانة

معتصم النهار

بعد تحقيقه شهرةً واسع ونجاح ملحوظ عقب مشاركته في بطولة مسلسل خمسة ونص، زادت أعماله الفنية في هذه الفترة بعد ان نال اعجاب الكثير، حيث كشفت اللبنانية هيفاء وهبي مشاركة الفنان السوري معتصم النهار في إنتاج فيلمها الجديد.

وشاركت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي عبر حسابها الشخصي على منصة الإنستغرام، صورة تظهر فيها برفقة السوري معتصم النهار و المصري أحمد الفيشاوي، وطاقم عمل فيلمها الجديد بعنوان عقد الخواجة، معلقةً :" مفاجأة .. معتصم النهار ينضم إلى اسرة فيلم عقد الخواجة"، الذي من المقررأن يبدأ بتصوير قصته وطرحه العام المقبل 2020، وهو من إخراج محمد حماقي وإنتاج محمد وزيري.

في وقت سابق أوضحت اللبنانية هيفاء وهبي، الاستعداد لبدء عمل فني جديد بالتعاون مع الفنان المصري احمد الفيشاوي وأحمد داود، ومن إنتاج شركة Snaper للإنتاج الفني، وفقاً لموقع الفن.

يذكر أن فيلم "عقد الخواجة" قصة وتأليف كريم فاروق، سيناريو وحوار أمين جمال ومحمد أبو السعد وشريف يسرى، إخراج محمد حماقى، فى أولى تجاربه الإخراجية بعدما عمل مساعداً للمخرج معتز التونى، ومن المقرر تصوير الفيلم في مدينة القاهرة وأكثر من دولة أوروبية، كما نشر المنتج محمد وزيري صورة له مع فريق العمل.

 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد