شاهد فيديو حريق في شركة ارامكو بمحافظة بقيق في السعودية

شاهد فيديو حريق في شركة ارامكو بمحافظة بقيق في السعودية

اندلع حريق كبير فجر اليوم السبت 14-9-2019 في معملين تابعين لشركة ارامكو بمحافظة بقيق في المملكة العربية السعودية نتيجة استهدافهما بطائرات بدون طيار ، حيث نعرض لكم متابعينا عدداً من مقاطع الفيديو التي نشرها نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي تظهر الحرائق التي اندلعت في الشركة.

وقالت وزارة الداخلية السعودية أنه وفي حدود الساعة الرابعة من فجر اليوم السبت باشرت فرق الأمن الصناعي بشركة ارامكو حريقين في معملين تابعين للشركة بمحافظة بقيق وهجرة خريص نتيجة استهدافهما بطائرات بدون طيار "درون" ، حيث تم بتوفيق الله السيطرة على الحريقين والحد من انتشارهما ، وقد باشرت الجهات المختصة التحقيق في ذلك .بحسب وكالة الانباء السعودية

وتصدر هاشتاج بقيق قائمة الأكثر تداولا على موقع التغريدات القصيرة تويتر في المملكة العربية السعودية، بعد انتشار مقاطع فيديو وصور لاشتعال حريق معامل أرامكو بمدينة بقيق.

 

وعلق رئيس الهيئة العامة للترفيه في السعودية تركي آل الشيخ على اندلاع حريق بمعمل شركة أرامكو بمدينة بقيق بالمملكة في وقت مبكر اليوم السبت.

وقال آل الشيخ في تغريدة عبر حسابه الرسمي بـ "تويتر": "حسابات مغرضة وكذب وإشاعات... الحمد الله أمن وأمان... البقيق بخير!".

 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد