ترتيب هدافي الدوري الانجليزي 2019 وعدد اهداف محمد صلاح

محمد صلاح تصدر ترتيب هدافي الدوري الانجليزي الموسم الماضي

بدأ الصراع على صدارة ترتيب هدافي الدوري الانجليزي 2019/2020 قبل بدء الأسبوع الخامس من مسابقة البريميرليج اليوم السبت 14 سبتمبر/ أيلول، ومن ضمنها مباراة نادي ليفربول بقيادة محمد صلاح ضد نيوكاسل يونايتد على ملعب أنفيلد.

ويحتل النجم الأرجنتيني سيرجيو أغويرو لاعب مان سيتي صدارة ترتيب هدافي الدوري الانجليزي 2019 برصيد 6 أهداف متفوقا على لاعب نوريتش سيتي  تيمو بوكي برصيد 5 أهداف، ورحيم ستيرلنيج الذي بحوزته  4 أهداف، أما المهاجم المصري ونجم ليفربول محمد صلاح لديه 3 أهداف.

وستنطلق مباراة ليفربول ونيوكاسل اليوم في الدوري الانجليزي الساعة الثانية والنصف بتوقيت  القدس  المحتلة ومكة المكرمة، الواحدة والنصف بتوقيت القاهرة، الحادية عشر والنصف بتوقيت غرينتش، على ملعب أنفيلد روود.

من جهته سيحل الوصيف مانشستر سيتي ضيفا ثقيلا على نوريتش سيتي في ملعب كارو رود، اليوم السبت الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت مكة والقدس، السادسة والنصف بتوقيت مصر، بصافرة الحكم كيفين فريند.

يذكر أن نادي ليفربول يتربع على صدارة البريميرليج برصيد 12 نقطة متفوقا على مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني برصيد 10 نقاط وذلك بعد مرور أربع جولات على انطلاق الدوري الممتاز.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد