موعد مباراة الاهلي والزمالك في السوبر المصري 2019 وملعب المباراة

الزمالك بطل كأس مصر يواجه فريق الأهلي

حدد الاتحاد المصري لكرة القدم، اليوم الجمعة 13/9/2019 موعد ومكان إقامة مباراة السوبر المصري بين فريق الزمالك بطل كأس مصر للموسم المنصرم، والأهلي بطل الدوري.

وأوضح الاتحاد في بيان له أن مباراة الاهلي والزمالك في السوبر المصري 2019ستقام يوم الجمعة القادم، الموافق 20 سبتمبر الجاري على أرض ملعب برج العرب بالاسكندرية.

وقرر الاتحاد حضور 10 آلاف مشجع للمباراة بواقع 5 آلاف لكل فريق، لمباراة الاهلي والزمالك في السوبر المصري التي ستقام عند الساعة 8 بتوقيت مصر، الساعة 9 بتوقيت فلسطين ومكة المكرمة.

وأضاف الاتحاد في بيانه: "يأتي إعلان الاتحاد المصري لكرة القدم عن موعد ومكان السوبر بعد تسلمه موافقات جميع الجهات المعنية، وسعيه للحفاظ على عودة الجماهير إلى مكانها الطبيعي في مدرجات ملاعب كرة القدم كأحد المكتسبات المهمة لتنظيم مصر الناجح لبطولة الأمم الأفريقية".

وتابع الاتحاد أنه على ثقة من أن كافة عناصر اللعبة وجماهيرها في مباراة السوبر وكل مباراة ستكون أكثر حرصا على نجاح التجربة بتمسكها بالروح الرياضية والإلتزام بقواعد المنافسة الشريفة.

وشهد الاجتماع التنسيقي السابق بحضور مندوبي الأهلي والزمالك الاستقرار على حضور 15 فرداً فقط من كل فريق حيث كان يسود اتجاه قوي لعدم حضور الجماهير لمباراة السوبر المصري.

وانتشرت شائعات كبيرة خلال الفترة الماضية حول موعد ومكان عقد مباراة السوبر المصري، فهناك من توقع إقامة اللقاء على ملعب ستاد القاهرة بدون حضور جماهير وآخر توقع حضور 50 ألف مشجع.

وجاء بيان اتحاد الكرة رسميا ليعلن عن إقامة مباراة السوبر المصري بين الأهلي والزمالك على ملعب برج العرب بالإسكندرية بحضور جماهيري واسع.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد