شاهد: مسلسل الطبيب المعجزة الحلقة 1 مترجم

مسلسل الطبيب المعجزة الحلقة 1 مترجم

إليكم اليوم الحلقة الأولى من مسلسل الطبيب المعجزة، حيث يستعد محبو الدراما التركية لموسم مليء بالأعمال المميزة؛ إذ يعد شهر سبتمبر بداية عودة الأعمال الجديدة، للعرض على الشاشات التركية.

وتدور أحداث المسلسل حول طبيبٍ ناجح وشهير مصاب بمرض التوحد؛ ما يجعله يواجه العديد من المشكلات خلال عمله، وهو من بطولة تانير أولمز، رحا أوزكان، أونور تونا، مراد آيغن، ومن إخراج يوسف بيرحسان الذي قدم مسلسل نبضات قلب أيضًا.

مسلسل الطبيب المعجزة مأخوذ عن المسلسل الأمريكي The good doctor، سيعرض على قناة "Fox" التركية، ويبث على قنوات متخصصة في الترجمة على موقع "يوتيوب".

يشار إلى أن شركات الإنتاج تتوقف عادة في فصل الصيف للعودة في بداية سبتمبر من كل عام، ونرشح لكم عدة مسلسلات تركية تحظى بإعجاب الجمهور وينتظروها بشدة.

في سياق اخر، بدأ  عرض أولى حلقات مسلسل  "الحب يجعلنا نبكي" اليوم في التاسع من شهر سبتمبر، على قناة "Show" التركية، حيث تدور أحداث المسلسل حول خمس فتيات وخمسة شباب ومجموعة من العلاقات التي تدور ما بين الصداقة والحب.

وتتطور الأحداث بين كل منهم وبين عائلاتهم فيضطرون لترك بلدتهم والانطلاق إلى المدينة، وهو من بطولة دينيز جان اكتاش، حفصة نورسك تونان، بيلين أوزتكين ومن إخراج جوتشان.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد