مشاهدة مباراة صربيا ضد الولايات المتحدة الامريكية بث مباشر

مباشر-بث

مشاهدة مباراة صربيا ضد الولايات المتحدة الامريكية اليوم الخميس لكاس العالم 2019لكرة السلة المقامة في الصين ،حيث حققت فرنسا بإقصائهاالمنتخب الامريكي حاملة اللقب في النسختين الأخيرتين، بعد فوزها عليها 89-79 في الدور ربع النهائي يوم امس الاربعاء.

وحجزت الأرجنتين بطاقتها إلى الدور نصف النهائي في كأس العالم لكرة السلة للمرة الأولى منذ عام 2006، وذلك بفوزها الثلاثاء على صربيا 97 - 87، لتقصي بذلك أحد أبرز المرشحين لنيل اللقب، بينما بلغت إسبانيا بدورها المربع الذهبي للمرة الأولى منذ 13 عامًا بتغلبها على بولندا.

وفرض المنتخب الأرجنتيني المتوج بذهبية أولمبياد أثينا 2004 إيقاعه على وصيف بطل العالم 2014 والذي كان مرشحا لإنزال الولايات المتحدة عن عرش النسختين الأخيرتين.

وتلتقي فرنسا التي حلت ثالثة في بطولة 2015، مع الأرجنتين الجمعة في نصف نهائي مونديال 2019 المقام في الصين حتى 15 أيلول/سبتمبر.

وفشل المنتخب الأمريكي المتوج باللقب خمس مرات، في بلوغ نصف النهائي للمرة الأولى منذ عام 2002 عندما استضاف البطولة على أرضه، ومني بالخسارة الأولى في كأس العالم منذ 13 عامًا، ومن جهتها، بلغت فرنسا المربع الذهبي للمرة الثانية تواليا.

وفازت فرنسا على المنتخب الأمريكي المفتقد للعديد من نجوم دوري المحترفين 89-79، بينما تغلبت أستراليا على التشيك 82-70.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد