جوال

غزة: تربية الوسطى تكرم مشرف تربوي لبلوغه سن التقاعد

تربية الوسطى تكرم مشرف تربوي لبلوغه سن التقاعد

تربية الوسطى تكرم مشرف تربوي لبلوغه سن التقاعد


غزة - سوا

كرمت مديرية التربية والتعليم بالوسطى، اليوم الخميس، مشرف اللغة العربية عبد الكريم جودة لبلوغ سن التقاعد، بحضور مدير التربية والتعليم هشام الحاج ومدير الدائرة الإدارية ناصر السدودي ومدير الدائرة الفنية محمد حمدان، ومدير التربية والتعليم السابق علي أبو حسب الله، ورؤساء الأقسام والمشرفين التربويين وأسرة المشرف المكرم وذلك خلال احتفال نظمته المديرية بقاعة الاجتماعات بمركز التدريب التربوي بالوسطى.

وفي بداية الاحتفال، رحب الحاج بالحضور، وفق ما وصل "سوا"، مشيداً بالمشرف التربوي عبد الكريم جودة وأمانته وتفانيه خلال سنوات خدمته الطويلة والجهود التي بذلها في تطوير عمله.

وقال، وفق ما وصل "سوا": " إننا نلتقي اليوم لنكرم زميل فاضل قدم وبذل كل وقته وجهده خدمة لأبناء وطنه وأمته، فكان له بصمات وانجازات في المديرية من خلال عمله كمعلم وكمشرف تربوي".

وأضاف: " إن التقاعد هو سنة العمل العام، لكن التقاعد ليس نهاية الرحلة وانما هو انطلاق لمرحلة أخرى ومجالات العطاء والبذل كبيرة"، مشيداً بجهود جودة في الارتقاء بالمسيرة التعليمية ونقل خبرته للمعلمين والطلبة وانه لم يتأخر يوماً عن أداء دوره بكل ضمير وأمانة وأنه مثال للموظف المتميز المتواضع والمتفاني في عمله والمحب لزملائه.

وفي كلمته، شكر جودة أسرة مديرية التربية والتعليم بالوسطى ومدير التربية والتعليم على هذا التكريم وهذه اللفتة الطيبة التي تعبر عن صدق المحبة والأخوة، قائلاً: " إنه لشرف عظيم أن أكرم اليوم ويحتفى بين زملاء وأخوة وطلبة أعتز وافتخر بهم، لقد أحببت مهنة التعليم لأنها أشرف المهن ولا أتذكر أنني تغيبت عن طلبتي يوماً".

وأضاف: " لم أحمل العصا يوماً داخل الغرفة الصفية ولا خارجها لأنني على يقين بأن العصا لم تخلق لهؤلاء الطلبة، كنت معهم ميسراً أعلمهم كيف يجيبون على الأسئلة لا أن يحفظوا الأجوبة، وكنت مع زملائي المشرفين والمعلمين في الإشراف والتدريب نتناصح ونتشاور للارتقاء بالعملية التعليمية واضعين نصب أعيننا مخافة الله ومصلحة الطلبة".

وتخلل الاحتفال فقرة شعرية للمشرف التربوي عبد الله مهنا، وفي نهاية الاحتفال تم تكريم المشرف التربوي عبد الكريم جودة بالهدايا والدروع المقدمة من مديرية التربية والتعليم بالوسطى ومدارسها.


الأخبار الأكثر تداولاً اليوم