بالفيديو: رسالة تهديد من التونسية لطيفة لفنانة

لطيفة

وجهت التونسية لطيفة، عبر برنامج حواري يعرض على قناة دبي، رسالة تهديد لفنانة لم تذكر اسمها عقب كشفها عن عملية تجسس قامت بها على مدار سنين طويلة، وتحريض الملحنين وشركات إنتاج ضدها.

وقالت لطيفة، إن فنانة تتجسس على حياتي الخاصة والفنية منذ أكثر من 15 سنة، وتتعمد الوصول الى الملحنين والشخصيات التي أتعامل معهم، لتقوم بالتحريض ضدي واشويه سمعتي".

وأضافت ''هناك مطربة تتجسس عليَ وتريد أن تعرف كل شيء عني وعن أصدقائي وعن أي حفل أشارك به وفوجئت مؤخرًا باتصالها بملحن كي تعاتبه على تعاونه معي وتسأله عن تفاصيل ألبومي الجديد.

رفضت الفنانة لطيفة الكشف عن اسم الفنانة التي تحاربها وتحرض الآخرين عليها، وأكدت خلال اللقاء: "هي بتعرف نفسها وكل الناس عارفين من هي"، وفقاً لموقع بصراحة.

وشدّدت على أنّها شخصية متسامحة ومتصالحة مع نفسها إلاّ أنّها تكره الأذى ولن تسكت مطوّلا أمام الحرب الشرسة التي تتعرض لها، لأنها تمتلك تسجيلات صوتية تثبت التحريض والتجسس، مؤكدة أنها ستتكلم بدءاً من اليوم كي تضع الناس عند حدها.

يذكر ان المغنية لطيفة عادت إلى القاهرة لاستكمال تسجيل ألبومها الجديد، بعد احياء عدة حفلات في بلدها تونس، وأعلنت مؤخراً عن قرب انتهائها من الألبوم، وستعلن قريباً عن موعد طرحه.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد