جوال

قصف إسرائيلي شمال قطاع غزة

قصف غزة  - أرشيفية -

قصف غزة - أرشيفية -


غزة - سوا

استهدفت طائرات الاحتلال الإسرائيلي، مساء يوم الأربعاء، موقعا للمقاومة الفلسطينية في منطقة بيت لاهيا شمال قطاع غزة .

وقالت إذاعات محلية، إن طائرات الاحتلال الحربية أطلقت عدة صواريخ ، تجاه موقع عسقلان التابع للمقاومة في بيت لاهيا شمال قطاع غزة، دون التبليغ عن اصابات.

من جهته قال المتحدث باسم جيش الاحتلال في بيان إن " المقاتلات الحربية أغارت الليلة على عدد من الأهداف في مجمع عسكري تابع لحركة حماس في شمال قطاع غزة، ردًّا على إطلاق القذائف الصاروخية من قطاع غزة باتجاه المستوطنات في وقت سابق الأربعاء".

وأطلقت المضادات الأرضية التابعة للمقاومة الفلسطينية، نيران رشاشاتها صوب الطائرات المغيرة شمال قطاع غزة، ما أدى لتفعيل صافرات الانذار في مناطق من غلاف غزة.

وتشهد غزة حالة من التوتر منذ ساعات مساء يوم الثلاثاء عقب إطلاق صواريخ على مدينتي اسدود وعسقلان لحظة إلقاء   بنيامين نتنياهو   خطاب انتخابي، الأمر الذي دفعه للانسحاب من الفعالية.

وقصفت طائرات الاحتلال الإسرائيلي فجر الأربعاء 15 هدفا في قطاع غزة، حيث شملت الغارات مواقع للمقاومة الفلسطينية ونقاط رصد وأحد الأنفاق وفق ما أعلنه جيش الاحتلال.

وظهر الأربعاء أطلقت 3 صواريخ من قطاع غزة وسقطت في مناطق مفتوحة بالغلاف، فيما ردت مدفعية الاحتلال باستهداف نقطة رصد للمقاومة شمال القطاع دون وقوع إصابات.


الأخبار الأكثر تداولاً اليوم