جوال

مشاهدة مسلسل جمان الحلقة 9 كاملة يوتيوب حصريا على شاهد نت

مشاهدة مسلسل جمان الحلقة 9 كاملة يوتيوب حصريا على شاهد نت

مشاهدة مسلسل جمان الحلقة 9 كاملة يوتيوب حصريا على شاهد نت


الرياض - سوا

تابعوا معنا اليوم أحداث وتفاصيل الحلقة 9 من مسلسل جمان، الذي يبث على شبكة قنوات ام بي سي، حيث أثار العمل إعجاب الكثيرين في الوطن العربي.

الحلقة 9 من مسلسل جمان اضغط هنــــا

في سياق اخر، اشتعلت المنافسة بين مسلسلي "جمان" و "عروس بيروت" بشكل مفاجئ مع بداية عرضهما بالتزامن، حيث بدأ رواد السوشيال ميديا يعقدون المقارنة بين العملين بسبب اشتمال كل منهما على جرعة مكثفة من الرومانسية.

وبدأت المقارنة بين هشام "مهند الحمدي" وجمان "نور الغندور" ثنائي مسلسل "جمان"، وبين فارس "ظافر العابدين" وثريا "كارمن بصيبص" بطلا مسلسل "عروس بيروت"، حيث استعرض جمهور العملين مجموعة من اللقطات الرومانسية التي تبين حالة الحب والانسجام والتناغم التي يجسدها كل ثنائي.

وفي حين أن البعض اعتبر أن المسلسل اللبناني المأخوذ بالكامل من أحداث المسلسل التركي الشهير "عروس اسطنبول" يتفوق بالطبع من ناحية اللقطات الرومانسية التي تم عرضها بحرية.

فيما أكد اخرون أن حالة الحب بين هشام وجمان رقيقة وناعمة للغاية وتتناسب تماماً مع أجواء المسلسلات الخليجية المتحفظة التي تمنع اللقطات الجريئة.

وانتقد البعض لقطة ملامسة هشام لوجه جمان داخل الحرم الجامعي ضمن أحداث مسلسل "جمان" مؤكدين أن جريئة نوعاً ما ولا تناسب المجتمع الخليجي.


الأخبار الأكثر تداولاً اليوم